×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن ::: الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ ::: الكويت | أمطار وعواصف رعدية كثيفة.. وتنبيه من السيول صباح فجر غد ::: الكويت | ارتفاع الأمية بين المقيمين ::: 130 رجل إطفاء لسيطرة على النيران .. الكويت | حريق هائل "بفعل فاعل" يلتهم آلاف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ::: شيخ الأزهر "أحمد الطيب" :القنوات ترفض ظهور علمائنا للرد على مهاجمى الأزهر ::: انتحار رب أسرة بكفر الشيخ لعدم قدرته على «تجهيز» ابنته العروس ::: كارثة على الدائري.. حريق هائل بسيارة مواد بترولية.. والنيران بطول الطريق على مسافة 50 مترا ::: بعد انتشاره في مصر.. احترس من كارثة يسببها تيك توك TikTok ::: ​4 تحت الصفر .. هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس فى مصر غدا ::: شافتني في حضن جارتنا المتجوزة .. اعترافات قاتل ميرنا ابنة عمه بالشرقية ::: إحداها بـ5 جنيهات.. كيف تشاهد مباراة الأهلي والهلال مجاناً في منزلك؟ ::: " معمار جروب " طرح المرحلة الثانية للحجز من مشروع "بريمافيرا" بالتجمع الخامس ::: زيادة أسعار التذاكر والأرز وتشريد أصحاب ورش الرخام.. الحكومة ترد ::: الكويت | تحقيق في وفاة مصري سقط من «العلالي» :::

بالفيديو | سمكة برأس إنسان تُشعل السوشيال ميديا

بالفيديو | سمكة برأس إنسان تُشعل السوشيال ميديا

صورة من الفيديو

+    -
11/11/2019 01:45 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لوجه سمكة يشبه رأس إنسان، ظهرت في بحيرة بجنوب الصين، ما آثار دهشة البعض واستغراب البعض الآخر.

التقط الفيديو معلم في المدرسة الابتدائية في الصين يدعى تشيو شياو هوا، حيث يظهر فيه سمكة تشبه إلى حد كبير رأس إنسان، وقام بنشره على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، معلقًا: "لم أرَ في حياتي مثل هذا المنظر منذ ما يقرب من 20 عامًا".

وكشف مقطع الفيديو وجه السمكة عند صعودها فوق سطح الماء، حيث أظهر نقطتين سوداتين عند منتصف الوجه إلى جانب الأنف والفم اللذان يشبهان لحد كبير وجه الإنسان، حسبما ذكرت الصحيفة.

وفور انتشار الفيديو انهالت التعليقات التي أبدت استياءها من هذا المنظر.

المصدر: ص.ب

سمكة برأس إنسان  غرائب  سبحان الله  السوشيال ميديا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع