×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل خناقة اتحاد الكرة وحسام البدري بسبب منصب حساس في جهاز المنتخب ::: السعودية: منح تأشيرة خروج نهائي للوافد بهذه الشروط ::: "عاشروها 9 أشهر".. طفلة كرداسة تروي كيف اغتصبها والدها واثنان من أعمامها ::: نحو مليوني عامل أجنبي غادروا السعودية ::: صور.. إطلالات جريئة لفنانات تخطين الـ 60 بمهرجان الجونة "عواجيز الحياة شابات الفن" ::: لو أنت بره مصر وسنك عدى الـ 30 .. بـ 588 دولارا استخرج شهادة الإعفاء من التجنيد ::: القبض علي نصاب مصري يحتال علي المصريين بفرص عمل في دول خليجيه ::: الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر ::: صور.. اختيارات غير موفقة للفنانات في مهرجان الجونة السينمائى ::: خيرُ يومٍ طَلعَتْ فيه الشَّمسُ يومُ الجُمُعة.. تعرف على أفضل الأعمال المستحبة يوم الجمعة ::: الداخليه الكويتيه تعلن جاهزية الوزارة للتعامل مع اي احداث ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 20 سبتمبر 2019 ::: تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد :::

بالفيديو.. "سلطوا عليه كلب".. شباب يعتدون على "قزم".. وأحدهم: كفاية هيعيط

بالفيديو.. "سلطوا عليه كلب".. شباب يعتدون على "قزم".. وأحدهم: كفاية هيعيط

لقطات من الفيديو

+    -
10/09/2019 04:05 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤسف، لتعدي مجموعة من الشباب على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة "من الأقزام" بواسطة كلب شرس.
ويظهر في الفيديو شاب من متحدي الإعاقة ويعتدي عليه كلب مدرب بعدما يتلقى الأوامر من مالكه الذي وقف هو وأصدقائه يشاهدون اعتداء الكلب على الشاب ويضحكون بشدة.
الفيديو تم تصويره بواسطة هاتف محمول لأحد الحضور في منطقة زراعية، وظهر الشاب وهو يقاوم الكلب الذي اعتدى عليه بضراوة بمساعدة صاحبه وسط صرخات الشاب المعتدى عليه، ويظهر صوت أحد الشباب في نهاية الفيديو، وهو يقول لهم "كفاية عشان هيعيط".
وحصد الفيديو عددا كبيرا من المشاهدات والمشاركات، وطالب المئات بضرورة القبض على هولاء ومحاكمتهم نظرا لاعتدائهم على شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة بدافع الضحك و"الهزار".
 
 
المصدر: و . ط

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع