×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طواقم طبية من باكستان إلى الكويت ::: ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب سكرتيرة للعمل بشركة في ميناء عبدالله ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 4 يوليو 2020 ::: اصابات كورونا في مصر تتجاوز 72 ألفا والوفيات تتخطى الـ3 آلاف ::: عبد الحليم قنديل يكتب.. من النهر إلى البحر ::: مصر الأولى إفريقيا.. خليفة أدهم: الدول تتنافس على جذب الاستثمار الأجنبي المباشر ::: بالفيديو | خبير نظم معلومات بـ فيينا: دخول الأطفال على مواقع السوشيال ميديا خطر ::: غرزت الزجاجة فى صدره.. حبس ربة منزل قتلت زوجها بالبساتين ::: مرتضى منصور يقرر إزالة اسميّ حسن شحاتة وأشرف قاسم من منشآت نادي الزمالك ::: رغم ارتفاع إصابات كورونا القياسي.. ترامب يقيم احتفالات يوم الاستقلال ::: شديد الحرارة ورطب.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت 4 يوليو بالدرجات ::: الأمن يتحرى عن الطالب المتهم بالتحرش بـ100 فتاة ::: تستمر لشهور.. أعراض غريبة تظهر بأجساد المتعافين من كورونا :::

بالفيديو.. "سلطوا عليه كلب".. شباب يعتدون على "قزم".. وأحدهم: كفاية هيعيط

بالفيديو.. "سلطوا عليه كلب".. شباب يعتدون على "قزم".. وأحدهم: كفاية هيعيط

لقطات من الفيديو

+    -
10/09/2019 04:05 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤسف، لتعدي مجموعة من الشباب على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة "من الأقزام" بواسطة كلب شرس.
ويظهر في الفيديو شاب من متحدي الإعاقة ويعتدي عليه كلب مدرب بعدما يتلقى الأوامر من مالكه الذي وقف هو وأصدقائه يشاهدون اعتداء الكلب على الشاب ويضحكون بشدة.
الفيديو تم تصويره بواسطة هاتف محمول لأحد الحضور في منطقة زراعية، وظهر الشاب وهو يقاوم الكلب الذي اعتدى عليه بضراوة بمساعدة صاحبه وسط صرخات الشاب المعتدى عليه، ويظهر صوت أحد الشباب في نهاية الفيديو، وهو يقول لهم "كفاية عشان هيعيط".
وحصد الفيديو عددا كبيرا من المشاهدات والمشاركات، وطالب المئات بضرورة القبض على هولاء ومحاكمتهم نظرا لاعتدائهم على شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة بدافع الضحك و"الهزار".
 
 
المصدر: و . ط

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع