×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل أول اجتماع لمفاوضات سد النهضة الاثيوبي ::: الكويت | عصابة الأرصدة البنكية تواصل نشاطها بتحديث البيانات و «تُصفِّر» رصيد مواطن سبعيني من 3000 دينار ::: بعد طلب نجله الدعاء .. ماذا يحدث للزعيم عادل امام ؟ ::: غسل الجنابة.. المأثور عن النبي وحكم تأخيره لليوم التالي ::: الاعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 15 نوفمبر ::: الكاتب والمفكر الإماراتي علي محمد الشرفاء يكتب: تجديد الخطاب الديني أم يجديد الخطاب الإسلامي؟؟ ::: النيابة تقرر إجراء تحليل DNA للجثث المتفحمة في حريق إيتاي البارود ::: رونالدو يحقق رقمًا مميزًا بـ هاتريك أمام ليتوانيا ::: شاهد | عارضة أزياء تكتشف حملها قبل 10 دقائق فقط من ولادة طفلتها ::: مصرع طفل خنقا لابتلاعه بالون أثناء لهوه بمنزل عائلته بقرية الفرستق بكفر الزيات ::: وزارة الداخلية العراقية: الطابور الخامس يهدد أمن البلاد ::: بالفيديو | توفيق عكاشة: أولى مراحل هلاك العرب ستبدأ منتصف 2020 ::: تلقتها من رقم هاتف كويتي وسقطت في الفخ.. سعودية تفقد رصيدها البنكي في الكويت بهذه الحيلة ::: عماد متعب يتغنى بـ مصطفى محمد والمنتخب الأولمبي :::

بالفيديو.. "سلطوا عليه كلب".. شباب يعتدون على "قزم".. وأحدهم: كفاية هيعيط

بالفيديو.. "سلطوا عليه كلب".. شباب يعتدون على "قزم".. وأحدهم: كفاية هيعيط

لقطات من الفيديو

+    -
10/09/2019 04:05 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤسف، لتعدي مجموعة من الشباب على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة "من الأقزام" بواسطة كلب شرس.
ويظهر في الفيديو شاب من متحدي الإعاقة ويعتدي عليه كلب مدرب بعدما يتلقى الأوامر من مالكه الذي وقف هو وأصدقائه يشاهدون اعتداء الكلب على الشاب ويضحكون بشدة.
الفيديو تم تصويره بواسطة هاتف محمول لأحد الحضور في منطقة زراعية، وظهر الشاب وهو يقاوم الكلب الذي اعتدى عليه بضراوة بمساعدة صاحبه وسط صرخات الشاب المعتدى عليه، ويظهر صوت أحد الشباب في نهاية الفيديو، وهو يقول لهم "كفاية عشان هيعيط".
وحصد الفيديو عددا كبيرا من المشاهدات والمشاركات، وطالب المئات بضرورة القبض على هولاء ومحاكمتهم نظرا لاعتدائهم على شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة بدافع الضحك و"الهزار".
 
 
المصدر: و . ط

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع