×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. وزير المالية يصدر قراراً بتأجيل أقساط عملاء صندوقي المتعثرين والأسرة ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: بالفيديو| عائشة الرشيد للمصريين والعرب: اطمئنوا.. مصر هي من تقود الأمر في ليبيا ::: بث مباشر.. السيسي يفتتح عدد من المشروعات القومية بينها الأسمرات 3 ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 12 يوليو 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انحفاض كبير في الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: يسرق بياناتك وحساباتك المصرفية .. فيروس الجوكر يتخفى فى 11 تطبيقا عليك حذفها ::: المفكر حجاج بوخضور: تحويل «آيا صوفيا» لمسجد ستكون له عواقب أوروبية وخيمة ::: ليس كاواساكي .. وفاة طفلين بمرض غريب مرتبط بـ كورونا ::: بالفيديو | سيد معوض: طاهر محمد طاهر أحد بدلاء محمد صلاح في منتخب مصر ::: إرضاء لشهواتها.. أم تلقي بابنيها في السجن بعد ضبطها مع شاب في وضع مخل ::: معاقبة أردوغان .. اليونان تتوعد تركيا بعد تحويل متحف آيا صوفيا إلى مسجد ::: فتاة 11 عاما تنهي حياة طفلة 4 أعوام شنقا: اتعلمت الطريقة من الإنترنت ::: أخيرا.. ترامب يرتدي كمامة خلال زيارة مستشفى عسكري :::

بالفيديو..سقوط مروع لميادة الحناوي على خشبة مسرح مهرجان صفاقس

بالفيديو..سقوط مروع لميادة الحناوي على خشبة مسرح مهرجان صفاقس

ميادة الحناوى

+    -
09/08/2019 05:26 ص
كتب : مصريون فى الكويت
في مشهد مأساوي سقطت الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي، على خشبة مسرح مهرجان صفاقس الغنائي بتونس، بعد تعرضها لحالة إغماء مفاجأة، أثناء غنائها أغنيتها الشهيرة "أنا بعشقك".
 
أوقفت الفرقة الموسيقية الحفل، وهرع فريق العمل المساعد للمطربة الكبيرة في مساعدتها للنهوض، ثم طلبت الميكرفون لتعتذر للجمهور، وبعد أن أنهت كلمتها للجمهور كادت أن تسقط أرضا مرة ثانية لولا تشبثها بيد أحد المساعدين.
وطلبت ميادة من جمهورها أن تكمل حفلها وهي جالسة على الكرسي، وقالت: "ممكن تسمحولي وأنا جالسة معلش"، وسط تصفيق وهتافات الجمهور.
 
المصدر:

ميادة الحناوى  مهرجان صفاقس  تونس  سقوط ميادة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع