×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مولد العراة.. رجال يتخلون عن ملابسهم من أجل الحظ.. صور ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 17 فبراير ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 فبراير ::: عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم :::

بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته

بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته

عزت ابو عوف

+    -
23/08/2019 12:43 م
كتب : مصريون في الكويت

كشفت الممثلة المصرية الفنانة مها أبو عوف عن وصية شقيقها الفنان الراحل عزت أبو عوف في أول ظهور إعلامي بعد أسابيع من وفاته.
وقالت ببرنامج "أسرار النجوم" على محطة "نجوم fm"، إن شقيقها طلب قبل وفاته من جميع شقيقاته أن يحافظن على بعضهن ويرعون أنفسهن.
وأضاف: "عزت كان في أخر أيامه لا يتحدث كثيرًا، ولكنه في أحد اللقاءات قال إنه يدعي الله أن يشفيه لخوفه الشديد على حزن شقيقاته". ولم تتمالك نفسها وبكت وطلبت علي التوقف عن الحلقة قليلاً.
وكان الممثل والموسيقي المصري الراحل شكل مع شقيقاته الأربع فرقة "فور إم" في الثمانينات.
وتوفي أبو عوف في مطلع مايو الماضي، بعد صراع مع المرض.
 
 

المصدر: ش . ع

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع