×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق مصري على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر :::

بالفيديو..سائق سكران يدهس عامل صرف صحي

بالفيديو..سائق سكران يدهس عامل صرف صحي

بالفيديو..سائق سكران يدهس عامل صرف صحي

+    -
26/05/2019 05:11 ص
كتب : مصريون فى الكويت
دهس سائق سكران عامل صرف صحي أثناء عمله على الرصيف.
وأظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره في مقاطعة آنهوي شرق الصين، عامل صرف الصحي يعمل على الرصيف، وفجأة جاءت سيارة تسير بسرعة عالية وقامت بدهسه بطريقة مروعة.
وصدمت السيارة دراجة ثلاثية العجلات وتسببت في سقوطها على الأرض وتبعثرت الأغراض التي كانت بها، بينما تحطمت شجرة من جذورها.
ووفقا لموقع لايف ليك، تبين أن سائق السيارة كان سكرانا عندما دهس العامل، وتم نقل الأخير إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم بعد تعرضه للعديد من الإصابات في جسده، بينما تحطم الجزء الأمامي من السيارة.
 
 
المصدر:

سائق سكران  عامل صررف صحى  يدهس 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع