×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

موجة غضب في إنجلترا بسبب قرار نادى ليفربول.. تفاصيل ::: محمد صلاح أهلاوي ولا زملكاوي؟.. أعرف الاجابة ::: كيف يتمكن فيروس كورونا من جسدك دون الشعور به؟ ::: إيطاليا المبدعة وبروتس الأوروبي ::: زوجان مصريان على خط الدفاع الأول لمواجهة كورونا بألمانيا ::: أول تعليق من وزيرة الصحة على الوصول إلى 1000 حالة كورونا ::: ترامب: نتوقع الكثير من الوفيات بفيروس كورونا ::: كارثة صحية.. تكدس الجثث في الطرقات بمراكز الموتى في نيويورك ::: معهد لاتزاور سبالانزاني الإيطالي يزف بشرى حول لقاح مضاد لفيروس كورونا ::: الكويت.. افتتاح مقرين جديدين في منطقة جليب الشيوخ لاستقبال مخالفي الإقامة الراغبين في مغادرة البلاد ::: الجارالله: نسقنا مع الصحة وطيران الجزيرة والخطوط الجوية لتوفير فحص للدول الراغبة بفحص رعاياها تمهيدا لإجلائهم ::: بتهمة تعذيب رضيعتها.. حبس سيدة إمبابة وحجز زوجها لإجراء تحليل مخدرات ::: إصابة 31 شخصا في انقلاب أتوبيس في مطروح ::: علاقة مشبوهة.. كيف كشفت الاجهزة الامنية لغز العثور على جثة رضيع مذبوحة ::: الأمة الكويتي يبحث تمديد الحظر ومتابعة إجلاء العالقين في الخارج :::

بالفيديو | ركاب طائرة يوجهون الموت بعد انتشار دخان كثيف بمتنها

بالفيديو | ركاب طائرة يوجهون الموت بعد انتشار دخان كثيف بمتنها

دخان كثيف علي متن طائرة

+    -
23/01/2020 03:17 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اضطرت طائرة تابعة للخطوط الأيرلندية إلى الهبوط اضطراريًا بمطار ستانستيد بعد أن امتلأت المقصورة الركاب فجأة بالدخان الكثيف.

وكان على متن الطائرة التي كانت متجهة من العاصمة الرومانية بوخارست حوالي 169 راكبًا وأربعة من أفراد الطاقم عندما غمر الدخان أروقة الطائرة بعد الإقلاع بفترة قصيرة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل، أعلنت الطائرة ، ذات طراز بوينج 737-800 ، عن حالة طوارئ وعادت إلى مطار أوتوبيني حيث تم إجلاء الركاب المذعورين ، دون أن يصابوا بأذى.

وقع الحادث صباح يوم الثلاثاء الماضي على متن الطائرة التي كانت مقررة في الأصل في الساعة 6:30 صباحًا إلى مطار ستانستيد في لندن عندما كان الركاب قد أجبروا بالفعل على الانتظار نظرًا لوجود مشكلة في الطائرة الأولى واستبدالها بطائرة ثانية.

ثم انطلقت الرحلة الساعة 10.57 صباحًا بالتوقيت المحلي على متن الطائرة البديلة ولكن بعد دقائق فقط من الرحلة ، أعلن القبطان الطائرة عن وجود حالة طوارئ بالطائرة وانه امر بعودتها إلى المطار.

وبعد أن أعلن قبطان الطائرة عن حالة الطوارئ بدأ الدخان يملأ مقصورة الركاب عندما صعدت الطائرة إلى 5000 قدم ، ليصاب بعدها المسافرين بالذعر.

المصدر: ص.ب

منوعات  دخان كثيف علي متن طائرة  طائرة  دخان كثيف  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع