×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصر| ارتفاع مؤقت لدرجات الحرارة الـ48 ساعة المقبلة ::: الكويت.. لا نية لتأجيل الانتخابات.. حتى الآن ::: تعليق ناري من مرتضى منصور عن نادر شوقي ::: سائق في الكويت يبتز كفيله وينتقم منه بطريقة غريبة ::: الزمالك يواجه مشكلة قبل مواجهة الرجاء ::: جريمة حيرت فرنسا بأكملها.. "وجدت الجثة غارقة في دمائها وعلى الباب عبارة "عمر قتلني" مكتوبة بالدماء" ! ::: الكويت.. ضبط وافد آسيوى تعدى على حرمة "القرأن الكريم" ::: السودان تؤكد وجود انخفاض ملحوظ فى مناسيب النيل في معظم القطاعات ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: مصري في الكويت يتعرض للضرب من قبل عدة أشخاص ::: الصحة الكويتية تعلن قرارها بشأن تقليص مدة الحجر على القادمين ::: قرار غلق سفارة واشنطن ببغداد.. سلسلة مطالب وفرصة أخيرة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: قطر قدمت 3 مليار دولار للسودان لبناء قاعدة عسكرية لمواجهة مصر والسعودية ::: مدرب من العيار الثقيل.. موقع إيطالى يفجر مفاجأة عن خليفة فايلر فى الأهلي ::: تفاصيل جديدة في أزمة فايلر مع الأهلى «المكافآت مغرية» :::

بالفيديو| رد قاسي من عائشة الرشيد على منع دخول المصريين إلى الكويت

بالفيديو| رد قاسي من عائشة الرشيد على منع دخول المصريين إلى الكويت

+    -
01/08/2020 11:36 م
كتب : مصريون في الكويت
قالت الإعلامية عائشة الرشيد إن الذباب الإلكتروني لجماعة الإخوان وكتائب عزمي بشارة ورئيس تركيا هم من يقودون الحملة الممنهجة ضد مصر في الكويت، مطالبة بالوعي لمثل هذه المحاولات
 
وأضافت : "99.9 أخبار كاذبة في علةى مواقع التواصل الاجتماعي، والحمكلة واءاها نائبة معروفة ونواب حزب الله وجماعة الإخوان، ومنذ إعلان أن مصر الدولة الوحيدة في العالم الخالية من فيروس سي جن جنونهم، وهناك محافظات الآن خالية تماما من فيروس كورونا وغلق العديد من مستشفيات العزل، كما أن قرار تصنيع علاج الفيروس في الشرق الأوسط سيكون في مصر زاد من جنون الأعداء".
 
وتابعت: "فيروس كورونا لعبة تقودها منظمة الصحة العالمية وبيل جيتس.. لماذا لم تتخذ الدول الأخرى قرارات مثل التي تم اتخاذها بشأن منع القادمين من مصر من دول الكويت أمس رغم أن السعودية والإمارات، والبحرين ، مشيرة إلى أن أعضاء جماعة الإخوان وراء ذلك".
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر:

عائشة الرشيد  صفاء الهاشم 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع