×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت ::: ذبحتها ورميتها فى العشة .. التفاصيل الكاملة لجريمة طفلة الدقهلية قاتلة شقيقتها ::: «الإحصاء» الكويتية ترد على «الإحصاء» المصري وتعلن الرقم الحقيقي والاكيد للعماله المصريه بالكويت ::: التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج العام الدراسي 2019/2020 بالخطوات والصور ::: الكويت | الجديد في ازمة نقل القنصلية المصرية بالسلام ::: الديوان الأميري يكشف تطورات الحالة الصحية لأمير الكويت ::: تغيير جديد في سعر الدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد رداً علي لحقوا علي باقي فلوسكم ::: مريم العقيل تتحدي جهاز الاحصاء المصري بسبب الوافدين : أرقامكم غير صحيحة... ونُجهّز البيانات للرد عليكم ::: اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 19 اغسطس ::: الكويت | «الصحة»: نظام آلي حديث لمنح الإجازات المرضية والتقارير الطبية بالمستشفيات قريباً :::

بالفيديو..رد فعل غريب..شاهد كيف تصرف عامل دليفري وجد ثعبانا في استقباله

بالفيديو..رد فعل غريب..شاهد كيف تصرف عامل دليفري وجد ثعبانا في استقباله

ثعبان

+    -
16/07/2019 04:45 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تعرض عامل "دليفري" لتوصيل الطرود والطلبات لصالح شركة "أمازون" لموقف لا يحسد عليه، فخلال قيامه بعمله وذهابه لتوزيع أحد الطرود في ولاية فلوريدا الأمريكية وجد ثعبانين في انتظاره أمام الباب.
وفي مقطع فيديو تم تصويره عبر كاميرات المراقبة ولاقى تفاعلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر رد الفعل المفاجئ لعامل شركة أمازون حيث بدا مذعورا في البداية وتراجع إلى الخلف بعدما كان مندفعا، بحسب صحيفة "لو دوفين" الفرنسية.
وخلال المقطع، يقف عامل الدليفري للحظات ليتأكد أنه أمام ثعبان حقيقي وبمجرد اقترابه، أصابت حركة الثعبان العامل بالذعر حيث تراجع للخلف عدة خطوات.
ويبدو أن العامل قرر مغادرة المكان دون إتمام مهمته، لكن بعد تفكير قرر موظف أمازون توصيل الطرد على طريقته الخاصة فقام بإلقاء الصندوق نحو الثعبانين، وقرر تصويرهما قبل أن يترك المكان.
ولاقى المقطع تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل الرواد مع رد فعل عامل الدليفري وماذا سيفعلونه لو كانوا في الموقف ذاته.
المصدر:

ثعبان  عامل ديلفيري  أمازون  ولاية فلوريدا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع