×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. أمطار الخير في الكويت اليوم ::: تعرف على المستندات المطلوبة لاستخراج جواز سفر 2020 ::: الداخلية الكويتيه تحذر المواطنين والمقيمين ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 ديسمبر ::: وفاة فتاة في قنا بسبب صبغة الشعر ::: الكويت | تحذيرات هامه للمواطنين والوافدين من حالة الطقس خلال الساعات القادمه ::: الكويت | إسبانية تبيع «الهوى» في السالمية بـ 150 ديناراً في الليلة و20 لمدير أعمالها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 ديسمبر ::: شاهد.. تساقط الثلوج علي # مدينة_تبوك في#السعودية ::: عبد الله السعيد يكشف حقيقة انضمامه لصفوف نادي الزمالك ::: بسبب عمرو دياب.. نجلاء بدر تقصف جبهة دينا الشربيني ::: عقب وصوله | يورجن كلوب يهين قطر ويسخر من ملاعب بطولة العالم للأندية ::: 15 رسالة للسيسي في ثاني أيام منتدى شباب العالم 2019 ::: اقتصادي: نسبة المشتريات أونلاين سترتفع إلى٥٠٪ في مصر خلال ٥ سنوات ::: الكويت | سدّد لطليقته 7 طعنات في «مبارك الكبير» :::

بالفيديو..رد فعل غريب..شاهد كيف تصرف عامل دليفري وجد ثعبانا في استقباله

بالفيديو..رد فعل غريب..شاهد كيف تصرف عامل دليفري وجد ثعبانا في استقباله

ثعبان

+    -
16/07/2019 04:45 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تعرض عامل "دليفري" لتوصيل الطرود والطلبات لصالح شركة "أمازون" لموقف لا يحسد عليه، فخلال قيامه بعمله وذهابه لتوزيع أحد الطرود في ولاية فلوريدا الأمريكية وجد ثعبانين في انتظاره أمام الباب.
وفي مقطع فيديو تم تصويره عبر كاميرات المراقبة ولاقى تفاعلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر رد الفعل المفاجئ لعامل شركة أمازون حيث بدا مذعورا في البداية وتراجع إلى الخلف بعدما كان مندفعا، بحسب صحيفة "لو دوفين" الفرنسية.
وخلال المقطع، يقف عامل الدليفري للحظات ليتأكد أنه أمام ثعبان حقيقي وبمجرد اقترابه، أصابت حركة الثعبان العامل بالذعر حيث تراجع للخلف عدة خطوات.
ويبدو أن العامل قرر مغادرة المكان دون إتمام مهمته، لكن بعد تفكير قرر موظف أمازون توصيل الطرد على طريقته الخاصة فقام بإلقاء الصندوق نحو الثعبانين، وقرر تصويرهما قبل أن يترك المكان.
ولاقى المقطع تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل الرواد مع رد فعل عامل الدليفري وماذا سيفعلونه لو كانوا في الموقف ذاته.
المصدر:

ثعبان  عامل ديلفيري  أمازون  ولاية فلوريدا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع