×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك ::: تبدأ من الخميس المُقبل.. 6 إجازات رسمية بالدولة ..تعرف عليها ::: تنام مدة كافية وتشعر بالإرهاق دومًا.. إليك الأسباب ::: 237 مستوطنا اقتحموا المسجد الأقصى صباح اليوم :::

بالفيديو| "رد السجون هيعلمني الأدب.. إنت اللي جبته لنفسك!".. أديب مهاجمًا علاء مبارك

بالفيديو| "رد السجون هيعلمني الأدب.. إنت اللي جبته لنفسك!".. أديب مهاجمًا علاء مبارك

عمرو اديب

+    -
12/02/2019 12:40 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال الإعلامي عمرو أديب، إنه لم يتحدث عن الرئيس حسني مبارك وولدَيه من قبل حتى بعد سجنهم.
 
 
وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الإثنين، ردًّا على هجوم علاء مبارك عليه بشأن جملة قالها في حديث تليفزيوني من قبل في ذكرى تنحى والده اليوم: "قلت جملة قعدت في البيت قبل كده، وعمري ما جبت سيرتك، جيت النهارده في يوم تنحي الوالد داخل تخبط فيَّا"، حسب تعبيره.
 
واستنكر مقدم "الحكاية" حديث البعض عن ابنَي الرئيس الأسبق بلقب "البيه"، قائلًا: "مش ده الراجل اللي نزلتوا شيلتوه، الراجل ده عمل إيه هو وعيلته، إن كنتوا نسيتوا اللي جرا هاتوا الدفاتر تتقرا، مش على آخر الزمن واحد رد سجون يعلمنا الأدب، أنت اللي جبته لنفسك"، حسب تعبيره.
 
كان علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، نشر فيديو تم تداوله خلال الفترة الماضية عبر السوشيال ميديا، تتم فيه المقارنة بين تصريحات الإعلامي عمرو أديب عن الرئيس الأسبق، في أثناء وجوده في الحُكم وبعد تنحيه عنه بعد ثورة 25 يناير، على طريقة "قبل وبعد".
 
ونشر علاء مبارك الفيديو عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، كاتبًا عليه: "بدون تعليق"، ليثير بعدها الجدل بين متابعيه.
المصدر: م,ي

عمرو اديب  علاء مبارك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع