×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا :::

بالفيديو| "رد السجون هيعلمني الأدب.. إنت اللي جبته لنفسك!".. أديب مهاجمًا علاء مبارك

بالفيديو| "رد السجون هيعلمني الأدب.. إنت اللي جبته لنفسك!".. أديب مهاجمًا علاء مبارك

عمرو اديب

+    -
12/02/2019 12:40 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال الإعلامي عمرو أديب، إنه لم يتحدث عن الرئيس حسني مبارك وولدَيه من قبل حتى بعد سجنهم.
 
 
وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الإثنين، ردًّا على هجوم علاء مبارك عليه بشأن جملة قالها في حديث تليفزيوني من قبل في ذكرى تنحى والده اليوم: "قلت جملة قعدت في البيت قبل كده، وعمري ما جبت سيرتك، جيت النهارده في يوم تنحي الوالد داخل تخبط فيَّا"، حسب تعبيره.
 
واستنكر مقدم "الحكاية" حديث البعض عن ابنَي الرئيس الأسبق بلقب "البيه"، قائلًا: "مش ده الراجل اللي نزلتوا شيلتوه، الراجل ده عمل إيه هو وعيلته، إن كنتوا نسيتوا اللي جرا هاتوا الدفاتر تتقرا، مش على آخر الزمن واحد رد سجون يعلمنا الأدب، أنت اللي جبته لنفسك"، حسب تعبيره.
 
كان علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، نشر فيديو تم تداوله خلال الفترة الماضية عبر السوشيال ميديا، تتم فيه المقارنة بين تصريحات الإعلامي عمرو أديب عن الرئيس الأسبق، في أثناء وجوده في الحُكم وبعد تنحيه عنه بعد ثورة 25 يناير، على طريقة "قبل وبعد".
 
ونشر علاء مبارك الفيديو عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، كاتبًا عليه: "بدون تعليق"، ليثير بعدها الجدل بين متابعيه.
المصدر: م,ي

عمرو اديب  علاء مبارك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع