×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وقف برنامج ريهام سعيد وإحالتها للتحقيق.. "أهانة المرأة المصرية" ::: أرضعت طفلها أثناء النوم فمات.. والإفتاء تعلق ::: أنباء عن تكويت وظائف "الجمعيات التعاونية" بالكويت ::: الأردن | قرار بوقف منح التأشيرات لدخول البلاد ::: الرسالة الخامسة..عبدالغني يوسف يكتب: لنهنأ ونفخر ونقر عيناً ::: الرسالة الرابعة.. الجورنالجي محمد مرعي يكتب: لهذه الأسباب نحن نحبك ::: طعنه بالخنجر في قلبه.. مقتل مصري فى مزرعة بالسعودية ::: السعودية | أكثر من 3 مليون مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ::: الكويت | منح مهلة للوافدين المخالفين.. لتعديل أوضاعهم ::: شاهد.. «زواج بقرار جمهوري»..«السيسي» يُزوج دبلوماسي مصري من فتاة عربية ::: بعد أن سجل 700 جنيه للجرام.. الذهب "يتراجع" فى نهاية تعاملات الأسبوع ::: «ثقافي القاهرة»: «كتاب الترشح» شرط أساسي لاعتماد القبول في الجامعات المصرية ::: الكويت | 500 دينار الحد الأدنى للحصول على إقامة التحاق بعائل ::: مصر | تعليم على واحدة ونص.. رقص ودي جي في سنتر دروس خصوصية (فيديو) ::: بوتين يتخذ قرارا عسكريا ضد أمريكا بعد أزمة صاروخ الكروز :::

بالفيديو| "رد السجون هيعلمني الأدب.. إنت اللي جبته لنفسك!".. أديب مهاجمًا علاء مبارك

بالفيديو| "رد السجون هيعلمني الأدب.. إنت اللي جبته لنفسك!".. أديب مهاجمًا علاء مبارك

عمرو اديب

+    -
12/02/2019 12:40 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال الإعلامي عمرو أديب، إنه لم يتحدث عن الرئيس حسني مبارك وولدَيه من قبل حتى بعد سجنهم.
 
 
وأضاف أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الإثنين، ردًّا على هجوم علاء مبارك عليه بشأن جملة قالها في حديث تليفزيوني من قبل في ذكرى تنحى والده اليوم: "قلت جملة قعدت في البيت قبل كده، وعمري ما جبت سيرتك، جيت النهارده في يوم تنحي الوالد داخل تخبط فيَّا"، حسب تعبيره.
 
واستنكر مقدم "الحكاية" حديث البعض عن ابنَي الرئيس الأسبق بلقب "البيه"، قائلًا: "مش ده الراجل اللي نزلتوا شيلتوه، الراجل ده عمل إيه هو وعيلته، إن كنتوا نسيتوا اللي جرا هاتوا الدفاتر تتقرا، مش على آخر الزمن واحد رد سجون يعلمنا الأدب، أنت اللي جبته لنفسك"، حسب تعبيره.
 
كان علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، نشر فيديو تم تداوله خلال الفترة الماضية عبر السوشيال ميديا، تتم فيه المقارنة بين تصريحات الإعلامي عمرو أديب عن الرئيس الأسبق، في أثناء وجوده في الحُكم وبعد تنحيه عنه بعد ثورة 25 يناير، على طريقة "قبل وبعد".
 
ونشر علاء مبارك الفيديو عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، كاتبًا عليه: "بدون تعليق"، ليثير بعدها الجدل بين متابعيه.
المصدر: م,ي

عمرو اديب  علاء مبارك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع