×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرها الافتراضي 30 عاما .. رئيس مصنع 200 الحربي: إنشاء دبابة القتال الرئيسية بأيدٍ مصرية ::: خماسي مصري يتنافسون على الأفضل في إفريقيا ::: جيش الاحتلال في حالة تأهب قصوى استعدادا لضربة إيرانية ::: يعادل 15 ضعف قنبلة هيروشيما.. كويكب بـ حجم هرم خوفو في طريقه لدمار الأرض ::: "عندي وظائف بالخليج"..حبس عاطل بتهمة النصب على راغبي السفر عبر فيس بوك ::: مواجهات نارية تنتظر محمد صلاح مع ليفربول بعد انتهاء التوقف الدولي ::: مصرع طالب سقط من الطابق الخامس في الهرم ::: صراع يراوح مكانه.. أبرز محطات الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة ::: رسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئول ::: وسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائى (فيديو) ::: يديران 18 قناة إباحية | ضبط صاحبى شركة يبثان أفلاما مخلة بالاسكندرية ::: أزمة طاحنة تهدد إثيوبيا.. 6 أقاليم تعاني من انعدام الأمن الغذائي ::: التصرف الصحيح حال وجود مسامير في إطارات السيارة ::: صلى الظهر واغتصبها.. التفاصيل الكاملة لقتل عجوز الاسكندرية على يد نجار الموبيليا ::: مدرسة الجلود حاجة تفرح! :::

بالفيديو| رانيا يوسف وغادة عادل في وصلة رقص بحفل عمرو دياب

بالفيديو| رانيا يوسف وغادة عادل في وصلة رقص بحفل عمرو دياب

بالفيديو| رانيا يوسف وغادة عادل في وصلة رقص بحفل عمرو دياب

+    -
27/04/2019 05:47 م
كتب : مصريون فى الكويت
نشرت الفنانة رانيا يوسف مقطع فيديو من حفل المطرب عمرو دياب والذى أقيم فى الجونة بمناسبة نهائي بطولة الإسكواش بالبحر الاحمر.
وظهرت رانيا يوسف فى الفيديو وهى ترقص مع الفنانة غادة عادل على انغام أحد أغانى عمرو دياب وهو الأمر الذى دفع عدد من المتابعين لمهاجمتهما خاصة ان البعض تذكر لها حادثة فستانها الذى تسبب فى ازمة كبيرة والمعروف إعلاميا بأزمة فستان البطانة.
يذكر ان رانيا يوسف وغادة عادل تشاركان فى مسلسل "مملكة ابليس" والذى تم تأجيله حيث خرج من السباق الرمضانى بسبب عدم الانتهاء من التصوير.
 
المصدر: ص.ب

رانيا يوسف  رقصة  عمرو دياب  حفل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع