×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه ::: تطور جديد.. تفاصيل الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي ::: حدث بالكويت في يوم العيد| إصابات جديدة ووفيات بكورونا.. بشرى للراغبين في العودة من الكويت لمصر.. طعن مصري وسرقته في حولى :::

بالفيديو.. رانيا يوسف مباشر من داخل المطبخ: "ست بيت شاطرة لو عندي مزاج"

بالفيديو.. رانيا يوسف مباشر من داخل المطبخ: "ست بيت شاطرة لو عندي مزاج"

بالفيديو.. رانيا يوسف مباشر من داخل المطبخ: "ست بيت شاطرة لو عندي مزاج"

+    -
03/03/2019 07:14 م
كتب : مصريون فى الكويت
طرحت الفنانة رانيا يوسف، مساء أمس، الحلقة الجديدة من برنامجها "More about Rania"، الذي تكشف خلاله بعض تفاصيل حياتها اليومية، عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب" وحساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.
وجاءت الحلقة الجديدة من داخل مطبخ رانيا يوسف، خلال إعدادها لوجبة الغداء، التي اشتملت على الملوخية والأرز والباذنجان المخلل.
وأوضحت "رانيا" أنها تهوى الطبخ، لكن يتوقف إعدادها للأطعمة على توافر الوقت الكافي والمزاج الجيد، قائلة: "لما بيبقى عندي مزاج أبقى ست بيت شاطرة ببقى"، لكنها تجد صعوبة في إعداد بعض الأطعمة كأنواع المحشي المختلفة.
وأشارت إلى أن ابنتيها ياسمين ونانسي يفضلا تناول المأكولات التي تطهيها بالمنزل، لكنها تعوض انشغالها في العمل باصطحابهما وتناول الطعام معًا في أحد المطاعم.
 
المصدر: ه

رانيا يوسف  ست بيت  شاطرة  مزاج  برنامج  تفاصيل 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع