×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد ::: "يسكنه الشيطان والجن السفلي".. مثلث برمودة بين حقائق العلم وخيال الأساطير ::: الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية ::: أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية ::: الجيش الليبي يعلن تطورات عسكرية كبيرة جنوبي طرابلس ::: اغتصبوا 3 سيدات وطلبوا فدية.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقه ::: قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية ::: هنا كانت أول بوسة.. أحمد الفيشاوى وزوجته يتبادلان القبلات فى مهرجان الجونة #مهرجان_الجونه_السينمائي ::: «رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف ::: صباحيتهم فى السما.. تفاصيل وفاة خالد وشيريهان ليلة الدخلة فى سوهاج ::: «السيسي» يصدر قرارين جمهوريين ::: بعد 875 عاما.. «مجرى العيون».. رحلة انتشال من «القمامة» إلى العالمية ::: "دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" :::

بالفيديو.. راكب كاد يحطم طائرة لتلبية رغبة حماته

بالفيديو.. راكب كاد يحطم طائرة لتلبية رغبة حماته

بالفيديو.. راكب كاد يحطم طائرة لتلبية رغبة حماته

+    -
06/04/2019 05:11 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أخبرته "حماته" أن إلقاء قطع من النقود المعدنية قبل السفر، سيجلب الحظ السعيد لحفيدتها ذات ال 4 أشهر، لكن العكس قد حدث، وذلك عندما قرر شابا صينيا إلقاء النقود قبل صعوده هو وأسرته على متن الطائرة، فقامت الشرطة بإلقاء القبض عليه بعد أن سقطت العملات المعدنية داخل محرك الطائرة، وكاد أن يعرض حياة المسافرين للخطر بما فيهم ابنته الرضيعة.
منعه من السفر، واحتجازه 10 أيام
 
كانت العقوبة التى نالها الصيني "شيا" 30 عاما، عندما التقطت كاميرات مطار ووهان تيانخه الدولي في مقاطعة هوبي بوسط الصين، تصرفه الذي وصفته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بـ"الأحمق"، عندما ألقى 3 عملات معدنية في محرك الطائرة التابعة لخطوط طيران هاينان 7777 المتجهة إلى أورومتشي، عاصمة منطقة شينجيانج، شمال غرب الصين طلبا للحظ السعيد لابنته التى كانت تطير للمرة الأولى، وذلك بناءا على نصيحة "حماته" بحسب أقواله التي أدلى بها للسلطات لحظة اعتقاله.
 
وذكر الموقع الأمريكي أن إدارة المطار اضطرت لتعطيل الرحلة قرابة 40 دقيقة، حتى عثر موظفو الصيانة على العملات التي ألقاها "شيا"، واتضح أنها كانت بداخل المحرك، وذلك كان سيعرض حياة الركاب المكون عددهم 110 راكبا، بجانب طاقم الطائرة إلى الخطر، مما دفع السلطات لاحتجازه والسماح لزوجته ورضيعته بالسفر بدونه، ما يثبت أنه حصل على النحس بدلا من الحظ الذي كان يأمله، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
النحس بدلا من الحظ 
وأكدت "ديلي ميل" أن "المسافر النحس" لم يكن الأول الذي يقوم بإلقاء عملات معدنية على متن طائرة فقد تسبب الكثيرين في تأخير عددا من الرحلات بسبب ذلك التصرف غير المسؤول، ففي مارس الماضي تم اعتقال راكبين بعد رميهما النقود على متن طائرة في شرق الصين من أجل حسن الحظ، مما أدى بدوره إلى تأخير الرحلة 8L9616، المتجهة من جينان بمقاطعة شاندونج إلى تشنجدو في سيتشوان، لمدة ساعتين وتعطيل نحو 260 راكبا.
 
 
المصدر:

قطع النقود المعدنية  راكب طائرة  تحطم طائرة  الحظ السعيد  الشرطة تقبض عليه 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع