×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعمل عليه منذ 4 سنوات.. إسرائيل تعلن التوصل إلى مصل لعلاج فيروس كورونا ::: الكويت.. تعطيل الدراسة لطلبة أكاديمية سعد العبدالله لمدة أسبوعين ::: الصحة الكويتية تفرض على المسافرين توقيع إقرار بالتزام الأوامر واللوائح قبل المغادرة ومدة الحجر الصحي ::: فيديو انقلاب قطار سكة حديد بمصر بعد خروجه عن القضبان ووقوع مصابيين ::: أول تعليق من المشير طنطاوي على عدم حضوره جنازة حسني مبارك ::: تكلفتها نحو 15 مليون جنيه ومبنية من رخام يطرد الحشرات وأثاثها فرنسي.. فيديو للمقبرة التي دفن فيها مبارك ::: ليست المرة الأولى.. الحج توقف 20 مرة قبل كورونا بسبب الأوبئة ::: بسبب كورونا.. إيران تلغي صلاة الجمعة ::: حدث في الكويت اليوم.. تحذير وتنبيه السفارة للوافدين المصريين وإرتفاع حالات الاصابة بكورونا.. إلغاء الدراسة وتأجيل الامتحانات وإيقاف العمل بنظام البصمة ::: وزراء الصحة العرب يدعون لاجتماع طارئ لتقييم خطط الاستعداد لفيروس كورونا ::: الكويت تستورد 10 ملايين كمام من تركيا ::: مطار القاهرة يُنفذ قرار السعودية بمنع سفر تأشيرات العمرة والسياحة ::: أول رد من دار الافتاء تعليق السعودية للعمرة بسبب كورونا ::: بعد تعديل موعد الاختبارات.. التربية الكويتية تصدر قرارات جديدة وهامة بسبب كورونا وحتى إشعار آخر ::: الكويت تقرر إيقاف العمل بنظام البصمة للموظفين بسبب "كورونا" :::

بالفيديو.. راكب كاد يحطم طائرة لتلبية رغبة حماته

بالفيديو.. راكب كاد يحطم طائرة لتلبية رغبة حماته

بالفيديو.. راكب كاد يحطم طائرة لتلبية رغبة حماته

+    -
06/04/2019 05:11 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أخبرته "حماته" أن إلقاء قطع من النقود المعدنية قبل السفر، سيجلب الحظ السعيد لحفيدتها ذات ال 4 أشهر، لكن العكس قد حدث، وذلك عندما قرر شابا صينيا إلقاء النقود قبل صعوده هو وأسرته على متن الطائرة، فقامت الشرطة بإلقاء القبض عليه بعد أن سقطت العملات المعدنية داخل محرك الطائرة، وكاد أن يعرض حياة المسافرين للخطر بما فيهم ابنته الرضيعة.
منعه من السفر، واحتجازه 10 أيام
 
كانت العقوبة التى نالها الصيني "شيا" 30 عاما، عندما التقطت كاميرات مطار ووهان تيانخه الدولي في مقاطعة هوبي بوسط الصين، تصرفه الذي وصفته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بـ"الأحمق"، عندما ألقى 3 عملات معدنية في محرك الطائرة التابعة لخطوط طيران هاينان 7777 المتجهة إلى أورومتشي، عاصمة منطقة شينجيانج، شمال غرب الصين طلبا للحظ السعيد لابنته التى كانت تطير للمرة الأولى، وذلك بناءا على نصيحة "حماته" بحسب أقواله التي أدلى بها للسلطات لحظة اعتقاله.
 
وذكر الموقع الأمريكي أن إدارة المطار اضطرت لتعطيل الرحلة قرابة 40 دقيقة، حتى عثر موظفو الصيانة على العملات التي ألقاها "شيا"، واتضح أنها كانت بداخل المحرك، وذلك كان سيعرض حياة الركاب المكون عددهم 110 راكبا، بجانب طاقم الطائرة إلى الخطر، مما دفع السلطات لاحتجازه والسماح لزوجته ورضيعته بالسفر بدونه، ما يثبت أنه حصل على النحس بدلا من الحظ الذي كان يأمله، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
النحس بدلا من الحظ 
وأكدت "ديلي ميل" أن "المسافر النحس" لم يكن الأول الذي يقوم بإلقاء عملات معدنية على متن طائرة فقد تسبب الكثيرين في تأخير عددا من الرحلات بسبب ذلك التصرف غير المسؤول، ففي مارس الماضي تم اعتقال راكبين بعد رميهما النقود على متن طائرة في شرق الصين من أجل حسن الحظ، مما أدى بدوره إلى تأخير الرحلة 8L9616، المتجهة من جينان بمقاطعة شاندونج إلى تشنجدو في سيتشوان، لمدة ساعتين وتعطيل نحو 260 راكبا.
 
 
المصدر:

قطع النقود المعدنية  راكب طائرة  تحطم طائرة  الحظ السعيد  الشرطة تقبض عليه 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع