×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الوطنية للانتخابات: 23 مليونًا و416 ألفًا وافقوا على التعديلات الدستورية بنسبة 88.83%.. "فيديو" ::: نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 في الداخل والخارج (النتيجة كاملة) ::: بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك ::: تبدأ من الخميس المُقبل.. 6 إجازات رسمية بالدولة ..تعرف عليها :::

بالفيديو. دينا: "كسرت مناخير واحد حاول يلمسني وأنا برقص"

بالفيديو. دينا: "كسرت مناخير واحد حاول يلمسني وأنا برقص"

بالفيديو. دينا: "كسرت مناخير واحد حاول يلمسني وأنا برقص"

+    -
01/02/2019 03:28 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أكدت الراقصة دينا، أنها سبق و أن تعرضت للخيانة من زوجها وأقرب صديقة لها. وأضافت"دينا" خلال لقائها ببرنامج"تحت السيطرة" المذاع علي فضائية "النهار"، أنها صمتت أمام هذه الخيانة وقررت حذف زوجها وصديقتها من حياتها للأبد.
 
وعن سؤالها عن قيام أحد المعجبين بلمس جسدها خلال أحد الحفلات ،قالت "دينا": "بضرب أي حد يفكر يلمسني وأنا برقص، قبل كده كسرت لواحد مناخيره".
شاهد الفيديو..
 
 
المصدر:

دينا  الراقصة  خيانة  كسرت مناخير 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع