×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الداخلية الكويتية تنفي إسقاط الغرامات المرورية عن المخالفين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 14 أغسطس 2020 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يوافق على الانتقال إلى المرحلة الرابعة من خطة العودة للحياة الطبيعية ::: الأرصاد الكويتية تحذر من طقس اليوم ::: الكويت| إحالة عسكري و5 كويتيين إلى النيابة لتهريب "المخدرات" ::: تعويض أسر ضحايا عبارة البحيرة بـ60 ألف جنيه ::: صدق أو لا تصدق.. أرملة أنجبت من زوجها بعد وفاته بـ3 سنوات..صور ::: رسائل هامة من نائب أمير الكويت ::: سقوط صواريخ كاتيوشا على قاعدة بلد الجوية في العراق ::: 40 مليون أميركي مهددون بالطرد من منازلهم خلال أشهر ::: بعد اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل..تصريح ناري من نتنياهو ::: وفاة الفنان سمير الإسكندرانى بعد صراع مع المرض.. وتفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته ::: ننشر قرارات مجلس الوزراء الكويتي اليوم ::: ضبط شخص في "الصحة الكويتية" يبيع الطبيات للموظفين ::: لاعبان يتغيبان عن مباراة الزمالك القادمة :::

بالفيديو | خبير نظم معلومات بـ فيينا: دخول الأطفال على مواقع السوشيال ميديا خطر

بالفيديو | خبير نظم معلومات بـ فيينا: دخول الأطفال على مواقع السوشيال ميديا خطر

صورة أرشيفية

+    -
04/07/2020 03:42 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الدكتور حسين عادل فهمي استشاري إدارة الاعمال ونظم المعلومات بفيينا إن هناك نسبة خطر كبيرة جدا عند دخول الأطفال إلى مواقع السوشيال ميديا.

وأضاف الدكتور حسين عادل فهمي في مداخلة هاتفية في برنامج "مصر تستطيع" المذاع علي قناة "دي إم سي" الفضائية, أن من الخطورة التي يواجهها الاطفال عند دخولهم علي مواقع السوشيال ميديا هي مشكلة التنمر.

وتابع استشاري إدارة الاعمال ونظم المعلومات بفيينا, أن من المخاطر التي يواجهنها الاطفال علي السوشيال ميديا هي سرقة هويتهم والنصب عليهم.

وأوضح الدكتور حسين عادل فهمي, أن هناك دراسات علمية اثبتت انه يتم استغلال الاطفال علي مواقع التواصل الاجتماعي وهذا شئ مؤسف جدا.

وأشار إلي أن هناك بعض أولياء الأمور يساعدون أطفالهم علي عمل حساب علي مواقع التواصل الاجتماعي وهم لا يعرفون مدي خطورة هذا الامر علي اطفالهم.

المصدر: ص.ب

خبير نظم معلومات  دخول الأطفال  مواقع السوشيال ميديا  خطر علي الأطفال  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع