×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حفروا قبرهم بأيديهم .. لقوا حتفهم أثناء التنقيب عن الآثار ::: مرتضى منصور يكشف تفاصيل مكالمته الهاتفية مع تركي آل الشيخ ::: بسبب جائحة كورونا.. شركة طيران تعلن عن رحلة جوية مميزة إلى اللامكان ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مبروك يا مصر.. وإنتبهي يا كويت ::: الصدع العظيم.. علماء يحذرون من خطر تحت الأرض ينذر بانهيار سد النهضة ::: إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بالإعلامية ريهام سعيد وانتهاك حرمة حياتها ::: سرقة منزل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ::: بسبب الصراعات والحروب.. خبير بيئي: العالم ينتظر تغييرات كارثية في المناخ ::: الصحة الكويتية تعلن حالات الشفاء من كورونا اليوم والاصابات الجديدة ::: مجموعة من الشهب تخترق سماء الكويت الأربعاء ::: المطيري: حظر دخول ركاب 31 دولة سبّب إرباكاً غير مسبوق للنقل الجوي ::: بعد تكثيف مجلس الوزراء جهوده.. أبرز المعلومات عن مرض الهيموفيليا ::: مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء :::

بالفيديو | خالد الغندور: الأهلي والزمالك تعرضا للظلم بسبب قرار الـ كاف

بالفيديو | خالد الغندور: الأهلي والزمالك تعرضا للظلم بسبب قرار الـ كاف

الأهلي والزمالك

+    -
02/07/2020 05:20 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، أنه لابد من عودة لاعبي الفريق الكروي بالقلعة البيضاء إلى التدريبات سريعا؛ لاستكمال بطولة الدوري، وأيضًا دوري أبطال أفريقيا.

وطالب خالد الغندور، عبر برنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق المذاع على قناة "Ten"، "مسئولي الزمالك بتهيئة اللاعبين للبطولة الأهم، وهي البطولة الأفريقية بسبب صعوبة الأجواء في الكاميرون، ومباراة الرجاء ستكون صعبة للغاية؛ نظرا لأنها أصبحت مباراة واحدة".

وأضاف "الأهلي والزمالك تعرضا للظلم بسبب خوض مباراة واحدة بدور نصف النهائي؛ لأن مباراة الذهاب كانت فى المغرب والإياب ستكون فى القاهرة، ولكن الكاف حدد نصف النهائي من لقاء واحد".

المصدر: ص.ب

الأهلي  الزمالك  قرار الـ كاف  خالد الغندور  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع