×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت ::: ذبحتها ورميتها فى العشة .. التفاصيل الكاملة لجريمة طفلة الدقهلية قاتلة شقيقتها ::: «الإحصاء» الكويتية ترد على «الإحصاء» المصري وتعلن الرقم الحقيقي والاكيد للعماله المصريه بالكويت ::: التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج العام الدراسي 2019/2020 بالخطوات والصور ::: الكويت | الجديد في ازمة نقل القنصلية المصرية بالسلام ::: الديوان الأميري يكشف تطورات الحالة الصحية لأمير الكويت ::: تغيير جديد في سعر الدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد رداً علي لحقوا علي باقي فلوسكم ::: مريم العقيل تتحدي جهاز الاحصاء المصري بسبب الوافدين : أرقامكم غير صحيحة... ونُجهّز البيانات للرد عليكم ::: اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 19 اغسطس ::: الكويت | «الصحة»: نظام آلي حديث لمنح الإجازات المرضية والتقارير الطبية بالمستشفيات قريباً :::

بالفيديو.. حيلة أب لخمسة توائم لإطعامهم في نفس الوقت

بالفيديو.. حيلة أب لخمسة توائم لإطعامهم في نفس الوقت

+    -
19/07/2019 05:40 ص
كتب : مصريون فى الكويت
شارك أب لسبعة أطفال من بينهم خمسة توائم حيلته المذهلة مع الآباء والأمهات للتخفيف عنهم وتسهيل عملية إطعام التوائم في نفس الوقت.
استطاع الأب العبقري "تشاد كيمبل" البالغ من العمر 37 عاما من إنشاء أثاث خاص لأطفاله وابتكار بعض الأدوات لضمان تغذية جميع أطفاله الخمسة في آن واحد.
نشرت قناة "Caters Clips" مقطع فيديو عبر يوتيوب للعائلة واختراعاتها، وعلقت أن المحلل الإداري الأمريكي وزوجته آمي أنجبا التوائم الخمسة بعد تعرضها لأربعة حالات إجهاض.
وظهر الأب يستعرض أفكاره بداية من تحويل سيارته إلى وحدة متنقلة للأطفال، وأضاف خمسة مقاعد في منتصف طاولة الطعام، كما استعرض غرفة ألعابهم الكبيرة وطريقته في تسهيل الرضاعة معا باستخدام دعائم لربط زجاجاتهم في الأسرة.
 
 
 
 
المصدر:

حيلة  توائم   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع