×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو مرعب نشره مسافر.. هبوط اضطراري لطائرة بعد امتلائها بالدخان ::: كيف استقبلت جماهير ليفربول في قطر محمد صلاح ولاعبي الريدز عند وصولهم ::: علي طريقة فيلم «ظرف طارق» | مصرع فتاة تناولت «صبغة رسم» بالخطأ في قنا ::: أردوغان يهدد أمريكا بإغلاق قاعدة إنجرليك الجوية ::: جبروت أم .. أقصرية تترك طفلتها داخل المقابر فريسة للحيوانات والبرد القارس ::: ظاهرة تحدث كل 250 عاما... الأرض تدخل فى ظلام دامس لمدة 3 أيام خلال ديسمبر الجارى ::: الكويت | احتجاز مواطن عسكري «غير طبيعي» لوفاة فتاة في منزله بحولي ::: فيديو.. إسرائيلي في الكويت قيد تحقيق الجهات الأمنية ::: تحذيرات من طقس الكويت..أمطار رعدية غزيرة فجر وصباح الإثنين ::: بث مباشر.. شاهد مباراة الأهلي ضد حرس الحدود ::: بالفيديو | السيسي: ليس لدينا لاجئون في مصر.. إنهم ضيوفنا مهما كان عددهم ::: فيديو.. الجاسم يكشف كواليس القبض على الطبيب المصري الاخواني بالكويت ودوره في جمع الأموال للتنظيم ::: 3 بنوك حكومية تعلن عن مفاجأة بشأن القروض الشخصية ::: الهجرة: مد إجازات المصريين العاملين بالخارج بهذا القطاع ::: ما قاله النبي صلى عليه وسلم في دعاء المطر :::

بالفيديو.. حيلة أب لخمسة توائم لإطعامهم في نفس الوقت

بالفيديو.. حيلة أب لخمسة توائم لإطعامهم في نفس الوقت

+    -
19/07/2019 05:40 ص
كتب : مصريون فى الكويت
شارك أب لسبعة أطفال من بينهم خمسة توائم حيلته المذهلة مع الآباء والأمهات للتخفيف عنهم وتسهيل عملية إطعام التوائم في نفس الوقت.
استطاع الأب العبقري "تشاد كيمبل" البالغ من العمر 37 عاما من إنشاء أثاث خاص لأطفاله وابتكار بعض الأدوات لضمان تغذية جميع أطفاله الخمسة في آن واحد.
نشرت قناة "Caters Clips" مقطع فيديو عبر يوتيوب للعائلة واختراعاتها، وعلقت أن المحلل الإداري الأمريكي وزوجته آمي أنجبا التوائم الخمسة بعد تعرضها لأربعة حالات إجهاض.
وظهر الأب يستعرض أفكاره بداية من تحويل سيارته إلى وحدة متنقلة للأطفال، وأضاف خمسة مقاعد في منتصف طاولة الطعام، كما استعرض غرفة ألعابهم الكبيرة وطريقته في تسهيل الرضاعة معا باستخدام دعائم لربط زجاجاتهم في الأسرة.
 
 
 
 
المصدر:

حيلة  توائم   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع