×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"يا حمارة يا سليلة البهايم".. تفاصيل خناقة عبير صبرى وإحدى متابعيها ::: بالفيديو.. ممثل يتعرض للطعن على المسرح ::: هدم البلكونة لنقل مريض بحلوان يزن 500 كجم للمستشفى باستخدام ونش ::: لأول مرة في مصر.. طلاب التعليم الفني سيحصلون على البكالوريوس والماجستير ::: خلال 6 ساعات.. "التعبئة والإحصاء": عدد سكان مصر سيبلغ 99 مليون نسمة ::: الكويت | 100 مليون دينار «منسيّة»... تبحث عن أصحابها! ::: الكويت تطلب صيادلة من مصر ::: هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط ::: طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا :::

بالفيديو | حماية المستهلك عن أزمة حجوزات الكويت: 15 مليون جنيه لتعويض المتضررين

بالفيديو | حماية المستهلك عن أزمة حجوزات الكويت: 15 مليون جنيه لتعويض المتضررين

اللواء راضي عبدالمعطي - رئيس جهاز حماية المستهلك

+    -
17/06/2019 12:47 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال اللواء راضي عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الشركات الثلاث المسئولة عن أزمة إلغاء حجوزات تذاكر المغتربين في الكويت بعد تسديد ثمنها، ستودع مبلغ 15 مليون جنيه، غدا، في حساب تابع لغرفة السياحة، لتعويض المتضررين.
وأضاف عبدالمعطي خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «سيتم تعويض المتضررين بقيمة التذكرة التي دفعها، أو بصرف تذاكر بديلة في حالة عدم مرور وقت الرحلة بعد».
 
 
 
وأوضح : "شركة دبكى وأبو سمرة ومترو للسياحة وقعوا على اتفاق لإعادة حقوق المصريين المتضررين".
وأكد أن القانون ينص على ضرورة التزام مورد الخدمة برد مقابل الخدمة أو إعادة تقديمها للمستهلك في حال وجود عيب وفقا لطبيعتها وشروط التعاقد عليها، معقبًا: "الشيء الأكيد هو أن المستهلك اشترى التذاكر ودفع أموال لشركة دبكي السياحية".
المصدر: و,ف

أزمة إلغاء حجوزات تذاكر المغتربين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع