×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"تزوجت صديقها سراً وهربت معه" مباحث أسيوط تكشف ملابسات اختفاء طالبة جامعية ::: شاهد.. طائرات تركية تقصف قرية مسيحية في سوريا ::: ضبط متهم بكسر خط أنابيب البترول بالبحيرة ::: البندقية تغرق.. فيضانات غير مسبوقة تدمر المدينة التاريخية ::: بـ 1000 جنيه فقط .. أرخص وأقوى هاتف ذكى فى مصر (فيديو) ::: بعد عودته لـ إنجلترا .. حسام البدري: لدينا بديل قوي لـ محمد صلاح ::: بدء الجلسات العلنية لـ«عزل ترامب» والديموقراطيون لحماية الشهود ::: المعلم المعتدى عليه في «الأحمدي» من ولي أمر وأبنائه تنازل عن حقه ::: الكويت توضح حقيقة إنتشار وباء الإنفلونز بين المواطنين والمقيمين.. والصحة أدوية علاج المرض متوافرة ::: صور.. مصابين وضحايا في انفجار خط بترول بالبحيرة ::: ذباب السودان يهاجم مصر والصحة تشكل فرق مكافحة وخبير يكشف الخطورة ::: بشكل نهائي.. الضمان الصحي على الفرد "الوافد" حتى الأبناء 130 دينارا كويتيًا ::: للمصريين | تفاصيل وإجراءات ورسوم استخراج جواز سفر ::: الشاي الأخضر ماسك لعلاج التجاعيد والهالات السوداء ::: بالأسود.. لقاء الخميسي تتصدر غلاف مجلة FIG :::

بالفيديو | حماية المستهلك عن أزمة حجوزات الكويت: 15 مليون جنيه لتعويض المتضررين

بالفيديو | حماية المستهلك عن أزمة حجوزات الكويت: 15 مليون جنيه لتعويض المتضررين

اللواء راضي عبدالمعطي - رئيس جهاز حماية المستهلك

+    -
17/06/2019 12:47 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال اللواء راضي عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الشركات الثلاث المسئولة عن أزمة إلغاء حجوزات تذاكر المغتربين في الكويت بعد تسديد ثمنها، ستودع مبلغ 15 مليون جنيه، غدا، في حساب تابع لغرفة السياحة، لتعويض المتضررين.
وأضاف عبدالمعطي خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «سيتم تعويض المتضررين بقيمة التذكرة التي دفعها، أو بصرف تذاكر بديلة في حالة عدم مرور وقت الرحلة بعد».
 
 
 
وأوضح : "شركة دبكى وأبو سمرة ومترو للسياحة وقعوا على اتفاق لإعادة حقوق المصريين المتضررين".
وأكد أن القانون ينص على ضرورة التزام مورد الخدمة برد مقابل الخدمة أو إعادة تقديمها للمستهلك في حال وجود عيب وفقا لطبيعتها وشروط التعاقد عليها، معقبًا: "الشيء الأكيد هو أن المستهلك اشترى التذاكر ودفع أموال لشركة دبكي السياحية".
المصدر: و,ف

أزمة إلغاء حجوزات تذاكر المغتربين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع