×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

علامات في الجسم قد يدل وجودها على الإصابة بسرطان الدم ::: بيع كليتك بـ20 ألف جنيه .. ضبط ماسح أحذية يتاجر في الأعضاء البشرية ::: في وضع تلبس.. تفاصيل ضبط 4 أشخاص يمارسون الرذيلة في كمباوند بالغردقة ::: وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2019 ::: طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 16 سبتمبر ::: رئيس البرلمان الكويتي يتوجه الى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين ::: انتبه .. 5 أمور شائعة في هذا العصر حث رسول الله على التعوذ منها ::: ليلة مقتل أبو حمزة الإرهابى.. تفاصيل مأمورية الفجر والثأر لشهداء الجيش والشرطة من خلية جلبانة بشمال سيناء ::: مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر ::: أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد ::: ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري ::: طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» ! :::

بالفيديو | حماية المستهلك عن أزمة حجوزات الكويت: 15 مليون جنيه لتعويض المتضررين

بالفيديو | حماية المستهلك عن أزمة حجوزات الكويت: 15 مليون جنيه لتعويض المتضررين

اللواء راضي عبدالمعطي - رئيس جهاز حماية المستهلك

+    -
17/06/2019 12:47 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال اللواء راضي عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الشركات الثلاث المسئولة عن أزمة إلغاء حجوزات تذاكر المغتربين في الكويت بعد تسديد ثمنها، ستودع مبلغ 15 مليون جنيه، غدا، في حساب تابع لغرفة السياحة، لتعويض المتضررين.
وأضاف عبدالمعطي خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «سيتم تعويض المتضررين بقيمة التذكرة التي دفعها، أو بصرف تذاكر بديلة في حالة عدم مرور وقت الرحلة بعد».
 
 
 
وأوضح : "شركة دبكى وأبو سمرة ومترو للسياحة وقعوا على اتفاق لإعادة حقوق المصريين المتضررين".
وأكد أن القانون ينص على ضرورة التزام مورد الخدمة برد مقابل الخدمة أو إعادة تقديمها للمستهلك في حال وجود عيب وفقا لطبيعتها وشروط التعاقد عليها، معقبًا: "الشيء الأكيد هو أن المستهلك اشترى التذاكر ودفع أموال لشركة دبكي السياحية".
المصدر: و,ف

أزمة إلغاء حجوزات تذاكر المغتربين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع