×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الطيران المدني» تطلب من «الصحة» تخفيض الحجر الصحي إلى 7 أيام مع استمرار فحص «pcr» لكل القادمين إلى الكويت ::: الكاتب والمفكر الإماراتي على محمد الشرفاء الحمادي يكتب: الاستهانة بالشعب المصري...!! ::: محمود عابدين يكتب: كفاكم عبثاُ بـ "الملك" ::: الكويت.. وزير الصحة يجري مسحة كورونا ::: البقاء لله.. وفاة طبيب مصري بالكويت بفيروس كورونا ::: حيل لخفض ضغط الدم ::: الكويت.. البنوك تفتح باب القروض للمقيمين ::: الكويت.. شهادات الثانوية في المدارس ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: العثور على رخصة سيارة باسم أحمد محمود السيد أحمد ::: الشيخة عايدة السالم: حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد فارس السلام والتنمية والإنسانية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 20 سبتمبر 2020 ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر وارتفاع نسب الشفاء ::: الكويت.. رخص السوق ووثائق السفر.. «دليفري» :::

بالفيديو | حسام البدري.. أتمنى إيقاف الدوري المصري

بالفيديو | حسام البدري.. أتمنى إيقاف الدوري المصري

حسام البدري

+    -
22/01/2020 02:30 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، إنه يتمنى توقف بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتابع أن السبب في أمنيته في توقف الدوري، من أجل إقامة معسكر إعداد للفراعنة قبل مواجهتي توجو بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021.

وأضاف "البدري" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "ملعب أون" المذاع على قناة "أون سبورت": "لدينا مباراتان أمام توجو، سنسافر في فترة زمنية قصيرة وهذا سيسبب إرهاقًا، والدوري متلاحم ولا توجد فرصة للتوقفات".

وأكمل: "كنت أتمنى وجود توقفات لنجتمع باللاعبين وأحتاج لوقت، فكل هذا ليس متوفرًا، الأمور صعبة، وأنا لست من هواة تحميل المسئولية لغير المقصرين".

وواصل: "قلت إن الدوري لم يفرز عناصر جديدة، لكن هناك عناصر قديمة موجودة، وأريد أن يظهر أكثر من عنصر لكي تكون هناك منافسة في صالح الفريق".

واختتم: "أمتلك 7 أو 8 لاعبين في مركز واحد، هذا ما قلته، وأعتب على الذين فهموا الكلام بطريقة غير ذلك، هناك من يتعمد إساءة فهم تصريحاتي أو إدراكها".

المصدر: ص.ب

حسام البدري  منتخب مصر  الدوري المصري  محمد صلاح  المعسكر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع