×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعمل عليه منذ 4 سنوات.. إسرائيل تعلن التوصل إلى مصل لعلاج فيروس كورونا ::: الكويت.. تعطيل الدراسة لطلبة أكاديمية سعد العبدالله لمدة أسبوعين ::: الصحة الكويتية تفرض على المسافرين توقيع إقرار بالتزام الأوامر واللوائح قبل المغادرة ومدة الحجر الصحي ::: فيديو انقلاب قطار سكة حديد بمصر بعد خروجه عن القضبان ووقوع مصابيين ::: أول تعليق من المشير طنطاوي على عدم حضوره جنازة حسني مبارك ::: تكلفتها نحو 15 مليون جنيه ومبنية من رخام يطرد الحشرات وأثاثها فرنسي.. فيديو للمقبرة التي دفن فيها مبارك ::: ليست المرة الأولى.. الحج توقف 20 مرة قبل كورونا بسبب الأوبئة ::: بسبب كورونا.. إيران تلغي صلاة الجمعة ::: حدث في الكويت اليوم.. تحذير وتنبيه السفارة للوافدين المصريين وإرتفاع حالات الاصابة بكورونا.. إلغاء الدراسة وتأجيل الامتحانات وإيقاف العمل بنظام البصمة ::: وزراء الصحة العرب يدعون لاجتماع طارئ لتقييم خطط الاستعداد لفيروس كورونا ::: الكويت تستورد 10 ملايين كمام من تركيا ::: مطار القاهرة يُنفذ قرار السعودية بمنع سفر تأشيرات العمرة والسياحة ::: أول رد من دار الافتاء تعليق السعودية للعمرة بسبب كورونا ::: بعد تعديل موعد الاختبارات.. التربية الكويتية تصدر قرارات جديدة وهامة بسبب كورونا وحتى إشعار آخر ::: الكويت تقرر إيقاف العمل بنظام البصمة للموظفين بسبب "كورونا" :::

بالفيديو.. حديقة القرآن بدبي تستلهم معاني النص القرآني

بالفيديو.. حديقة القرآن بدبي تستلهم معاني النص القرآني

بالفيديو.. حديقة القرآن بدبي تستلهم معاني النص القرآني

+    -
13/04/2019 03:54 ص
كتب : مصريون فى الكويت
فتحت حديقة القرآن الكريم أبوابها للزوار في دبي، وتستخدم البساتين والمناظر الطبيعية لتحكي القصص القرآني وتقدم للزوار المحليين والأجانب رحلة في الهواء الطلق ذات مسحة دينية.
 
حديقة القرآن الكريم في دبي، حديقة تستخدم البساتين والمناظر الطبيعية لتحكي لزوارها المحليين والأجانب قصصا وردت في القرآن، وتقدم لهم رحلة ذات مسحة دينية في الهواء الطلق.
 
وتضم الحديقة التعليمية، التي تستهدف جذب المسلمين وغير المسلمين على حد سواء، 12 بستانا، و"كهف المعجزات" وبحيرة مشقوقة تمثل شق عصا النبي موسى للبحر الأحمر.
 
وتنتشر أشجار التين والرمان والزيتون والأعناب على مساحة الحديقة البالغة 64 هكتارا مع تسليط الضوء على الاستخدامات الطبية والعلمية للنباتات المذكورة في القرآن والسنة.
 
ويمكن لزوار الكهف الاطلاع على قصة عيسى الذي صنع طيرا من الطين وست معجزات أخرى لأنبياء ورد ذكرها في القرآن باستخدام خريطة ثلاثية الأبعاد وعروض مجسمة.
 
ويقول مسؤولون إن الحديقة اجتذبت نحو مئة ألف زائر في الأسبوع الأول فيما يلبي الطلب على المزارات الدينية في الإمارات، حيث يعتبر جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي أشهر موقع يقبل عليه الزوار.
 
 
 
المصدر:

حديقة القرآن  النص القرآنى  دبي  أشجار التين والرمان والزيتون والأعناب  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع