×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية :::

بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين"

بالفيديو  | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين"

صورة من الفيديو

+    -
20/08/2019 03:13 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يحمل عنوان "أغرب شقة في مصر"، حيث يظهر فيه أحد الشباب يتجول داخل شقة لم يذكر موقعها.

ويبدأ الشاب الفيديو بالحديث عن الأشياء الغريبة التي شاهدها في تلك الشقة، رغم إنها "متشطبة" جيدًا، على حد وصفه.

وقال الشاب في المقطع المصور، إن بداية الأمور الغريبة المتواجدة في الشقة كانت الباب الخارجي لها، حيث وعلى عكس المعتاد يفتح الباب لخارج الشقة وليس داخلها.

أما الأمر الثاني كان تواجد حوض غسيل الوجه داخل غرفة النوم، ولكن برر الأمر بأن ربما صاحب الشقة من الناس النضيفة اللي بتصحى من النوم تغسل وشها على طول".

ومن بين الأمور التي رصدها الشاب داخل الشقة، باب الحمام، حيث تم وضع مقبض فتح باب الحمام في اتجاه معاكس للجهة التي يفتح منها، ما قد يسبب في ربكة وخلط لمستخدمه.

كما رصد في الفيديو، تواجد بلاعة للصرف الصحي في غرفة النوم، وهو ما دفع مصور الفيديو للدخول في نوبة ضحك.

 

وحصل الفيديو على المئات من التعليقات الساخرة، والتي اقتربت من 2000 تعليق، كان أبرزها: "الشقة اللي تسببت في انتحار كل المهندسين".

 
المصدر: و.ط

أغرب تصميم  تصميم معماري  جوله داخل أغرب شقة  انتحار المهندسين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع