×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

بالفيديو | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين"

بالفيديو  | جولة داخل أغرب شقة في مصر.. "تسببت في انتحار المهندسين"

صورة من الفيديو

+    -
20/08/2019 03:13 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يحمل عنوان "أغرب شقة في مصر"، حيث يظهر فيه أحد الشباب يتجول داخل شقة لم يذكر موقعها.

ويبدأ الشاب الفيديو بالحديث عن الأشياء الغريبة التي شاهدها في تلك الشقة، رغم إنها "متشطبة" جيدًا، على حد وصفه.

وقال الشاب في المقطع المصور، إن بداية الأمور الغريبة المتواجدة في الشقة كانت الباب الخارجي لها، حيث وعلى عكس المعتاد يفتح الباب لخارج الشقة وليس داخلها.

أما الأمر الثاني كان تواجد حوض غسيل الوجه داخل غرفة النوم، ولكن برر الأمر بأن ربما صاحب الشقة من الناس النضيفة اللي بتصحى من النوم تغسل وشها على طول".

ومن بين الأمور التي رصدها الشاب داخل الشقة، باب الحمام، حيث تم وضع مقبض فتح باب الحمام في اتجاه معاكس للجهة التي يفتح منها، ما قد يسبب في ربكة وخلط لمستخدمه.

كما رصد في الفيديو، تواجد بلاعة للصرف الصحي في غرفة النوم، وهو ما دفع مصور الفيديو للدخول في نوبة ضحك.

 

وحصل الفيديو على المئات من التعليقات الساخرة، والتي اقتربت من 2000 تعليق، كان أبرزها: "الشقة اللي تسببت في انتحار كل المهندسين".

 
المصدر: و.ط

أغرب تصميم  تصميم معماري  جوله داخل أغرب شقة  انتحار المهندسين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع