×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نجاح مبدأ مناعة القطيع يتطلَّب إصابة ملايين البشر ::: شارلي شابلن وذكريات السيرك الذي لم يراه ! ::: بالصور.. مأساة سائح لا يزال عالقا في المطار منذ أكثر من 100 يوم بسبب كورونا ::: مصر توقع عقد إنشاء أكبر مصنع غزل بالعالم ::: الكويت| تشدد مصرفي لمنح القروض للوافدين ::: تحذير هام من وزارة الصحة للمواطنين ::: وقف 1200 رخصة تجارية بشبهة الاتجار بالبشر ::: الكويت..العثور على جثة في شاطئ المنقف ::: وزيرا «التعليم» و«الاتصالات» يشهدان توقيع بروتوكول إطلاق مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية ::: عاجل..زلزال يضرب منطقة مصرية والأهالي يعلقون ::: موقف إنساني من كفيل شهيد لقمة العيش عادل حلمي ::: تحذير جوي من الأرصاد الكويتية بشأن الطقس اليومين القادمين ::: بشرى سارة للمصريين بشأن "فيروس كورونا"..شاهد ::: «التربية الكويتية»: طلبة الثانوية العامة سيؤدون اختباراتهم في المدارس ورقياً ::: حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني :::

بالفيديو | تميم طردهم.. مظاهرات لمئات التونسيين في قطر تطالب بالترحيل نتيجة الإهمال الطبي

بالفيديو | تميم طردهم.. مظاهرات لمئات التونسيين في قطر تطالب بالترحيل نتيجة الإهمال الطبي

صورة موضوعية

+    -
29/05/2020 06:04 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

تظاهر مئات التونسيين العالقين في قطر مطالبين حكومة بلادهم والرئيس قيس بن سعيد بالتدخل وترحيلهم إلى وطنهم بعدما قرر النظام القطري فصلهم بشكل تعسفي عن عملهم بذريعة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقالت وسائل إعلام محلية إن 800 فردًا من الجالية التونسية دخلوا في اعتصام مفتوح في سفارة بلادهم بالدوحة، مناشدين حكومة بلادهمسرعة التدخل لإنقاذهم بعد يأسهم من توفير النظام القطري الحماية الطبية لهم.

وتداولت حسابات للجالية التونسية على موقع "فيسبوك" لقطات مصورة توثق مناشدات المعتصمين في سفارة تونس، فيما نقلت إذاعة "موزاييك" المحلية عن الحبيب الخذيري، المتحدث باسم الجالية التونسية في قطر، قوله إنه منذ 21 أبريل الماضي لم يتم تنظيم سوى رحلة واحدة لنقل العالقين بالدوحة.

وقال: "من بين العالقين طلابًا، من المقرر أن يؤدوا امتحان البكالوريا خلال الأيام القادمة، مطالبًا بتأمين 3 رحلات لإعادتهم إلى بلادهم في أقرب وقت".

 
المصدر: ص.ب

قطر  تونس  التونسيين في قطر  الإهمال الطبي  الترحيل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع