×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. تعديلات على قانون «الإيجارات» توقف إجراءات التقاضي والإخلاء أثناء الأزمات ::: بشرى سارة.. شفاء نصف الحالات المصابة بفيروس كورونا حول العالم ::: مطار القاهرة يستقبل 4 رحلات إستثنائية من الكويت والسعودية لنقل 450 عالقا ::: تراجع عدد مصابي كورونا في مصر لليوم الثاني على التوالي ::: الكويت.. الإبعاد لمسؤول عمال مصري حاول تهريبهم من الفروانية ::: فنانة مصرية تقاضي ريم الشمري ::: النهام يوجِّه بتطبيق القانون بحزم على المخالفين ومنع خروج قاطني «المعزولة» ::: فيروس كورونا: هل يرفع الوباء أسعار تذاكر الطيران؟ ::: الكويت.. ضبط مطلق النار عشوائياً ::: أصيبت بانتكاسة في الثالثة فجرًا.. خبر محزن عن الفنانة رجاء الجداوي ::: محامي المتهم الرابع في قضية مقتل البنا: المحكمة عدلت العقوبة ::: استخدامه يؤدي للوفاة..تحذير هام من الصحة العالمية ::: استغاثة مريض بفيروس كورونا فى الكويت ::: مصري يستغيث بمواطنيه في الكويت: لا أجد سكن وأقيم في الشارع ::: إلى المصريين في الكويت.. خدمة الفيش وتجديد الجوازات وغيرها متوفرة بالقنصلية المصرية :::

بالفيديو| تركى آل الشيخ يحرج مشجعا زملكاويا

بالفيديو| تركى آل الشيخ يحرج مشجعا زملكاويا

بالفيديو| تركى آل الشيخ يحرج مشجعا زملكاويا

+    -
19/10/2019 12:56 م
كتب : مصريون فى الكويت
داعب تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مشجعا لنادي الزمالك، خلال احتفالات البوليفارد، ضمن فعاليات موسم الرياض.
ونشر تركى آل الشيخ فيديو له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، يلتقط فيه صورة مع أحد مشجعي الزمالك وكتب عليه: "زملكاوي في البوليفارد وقلت ليه لو اهلاوي اتصورت معاك صورتين".
وكان تركى آل الشيخ أعلن الأسبوع الماضي، عن عن تنازله عن جميع القضايا، التي رفعها ضد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.
يذكر أن تركى آل الشيخ أعلن وقوفه بجانب محمود الخطيب رئيس الأهلى بعد تعرض لوعكة صحية مؤخرا، ونشر تركي فيديو يساند فيه ويدعم رئيس النادى الأهلي.
 
شاهد الفيديو:  
 
المصدر: ص.ب

تركى اّل الشيخ  زملكاويا  رئيس الهيئة العامة للترفية  المملكة العربية السعودية  نادي الزمالك  احتفالات البوليفارد  موسم الرياض  فيس بوك  محمود الخطيب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع