×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا ::: تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس :::

بالفيديو| تركى آل الشيخ يحرج مشجعا زملكاويا

بالفيديو| تركى آل الشيخ يحرج مشجعا زملكاويا

بالفيديو| تركى آل الشيخ يحرج مشجعا زملكاويا

+    -
19/10/2019 12:56 م
كتب : مصريون فى الكويت
داعب تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مشجعا لنادي الزمالك، خلال احتفالات البوليفارد، ضمن فعاليات موسم الرياض.
ونشر تركى آل الشيخ فيديو له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، يلتقط فيه صورة مع أحد مشجعي الزمالك وكتب عليه: "زملكاوي في البوليفارد وقلت ليه لو اهلاوي اتصورت معاك صورتين".
وكان تركى آل الشيخ أعلن الأسبوع الماضي، عن عن تنازله عن جميع القضايا، التي رفعها ضد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.
يذكر أن تركى آل الشيخ أعلن وقوفه بجانب محمود الخطيب رئيس الأهلى بعد تعرض لوعكة صحية مؤخرا، ونشر تركي فيديو يساند فيه ويدعم رئيس النادى الأهلي.
 
شاهد الفيديو:  
 
المصدر: ص.ب

تركى اّل الشيخ  زملكاويا  رئيس الهيئة العامة للترفية  المملكة العربية السعودية  نادي الزمالك  احتفالات البوليفارد  موسم الرياض  فيس بوك  محمود الخطيب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع