×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القبس: حظر جزئي محتمل في الكويت مرة آخرى ::: قرار كويتي بشأن الأطفال المقيمين المخالفين للإقامة ::: تكبيل حارس بالكويت وسرقة 70 رأس غنم ::: امرأة تتسبب في 5 حوادث خلال نصف ساعة ! ::: السعودية تعلن ضبط خلية إرهابية تدربت في إيران ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: أحمد موسى يطالب رئيس الوزراء بمنح المصريين إجازة يوم الثلاثاء ::: بيان هام من الداخلية الكويتية للوافدين ::: روسيا تحذر من هجوم في الطريق إلى "سوريا" ::: تحذير! .. داء الكلب ينتقل للبشر ويؤثر على الأعصاب ::: بريطانيا توجه أول إنذار لـ أردوغان ::: الزمالك يعلن رفضه خوض أي مباراة رسمية ! ::: تحرك من الداخلية الكويتية للقبض على أشخاص تعدوا على "كويتي" ::: مجلس الوزراء يزف بشرى سارة لأصحاب العمالة الغير منتظمة ::: حدث بالكويت اليوم | "لجنة كورونا" تحسم طلبات عودة وافدين من الدول المحظورة.. لا انتقال للمرحلة الخامسة.. منع هؤلاء الوافدين من إصدار رخص القيادة :::

بالفيديو | بكري يستعرض مشكلة طلبة الثانوية العامة المعادلة بالكويت

بالفيديو | بكري يستعرض مشكلة طلبة الثانوية العامة المعادلة بالكويت

مصطفي بكري

+    -
14/08/2020 11:47 م
كتب : Egyptians in Kuwait

استعرض الإعلامي مصطفى بكري، مشكلة طلبة الثانوية العامة المعادلة بالكويت.

وأضاف بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، أن امتحانات طلبة الثانوية المصريين بالكويت، تتلخص فى أن الإمتحانات ستنتهي فى 20 سبتمبر، طبقا للإجراءات التى تتخذها الكويت فى ظل جائحة فيروس كورونا.

ولفت بكرى، أنه تلقى مئات الشكاوى، من أولياء الأمور بسبب خوفهم من حرمان ذويهم من دخول الجامعات المصرية هذا العام، لافتا إلى أنهم لن يحصلوا على الشهادات الثانوية قبل شهر أكتوبر.

وأكد بكرى، أنه تواصل مع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، أكد له سيتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لراحة الطلبة بما لا يخل بالقواعد المتفق عليها.

المصدر: ص.ب

مصطفي بكري  الثانوية العامة المعدلة  مشكلة طالبة  الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع