×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي ::: بيان بشهادات الميلاد المصرية المميكنة الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 2019-9-19 ::: بيان بالوثائق الفلسطينية الواردة للقنصلية في الكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: فيديو جديد لعائشة الرشيد: إلى شعب مصر إياكم.. إياكم النزول إلى الشوارع غدا الجمعة ::: أسماء جوازات السفر الواردة للقنصلية المصرية بالكويت بتاريخ اليوم 19-9-2019 ::: لا ظلم أشد من ظلم الأم لولدها.. أم تترك 3 توائم بالمستشفى وتهرب خوفا من الطلاق ::: صدمة لـ اتحاد الكرة .. ايهاب جلال يرفض تدريب منتخب مصر ::: دماء فى فم كل منهما.. العثور على جثتى عروسين توفيا ليلة زفافهما في سوهاج ::: بعد إصابة هيثم شاكر بـ سرطان القولون.. تحذير اذا ظهرت عليك هذه الاعراض عليك الذهاب للمستشفى فورا ::: قرار جمهوري بالموافقة على قرض بـ25 مليون دينار كويتي ::: بدعم من قطر وتركيا.. الحوثيون يهددون بضرب الإمارات في أي لحظة ::: الارصاد الكويتيه تعلن خبر سار في حالة الطقس بالبلاد ::: إطلاق اسم العالم المصري فاروق الباز على كويكب بالفضاء ..التفاصيل ::: السفير السعودي بألمانيا يرد على احتمال توجيه "ضربة عسكرية" إلى إيران ::: راقصة باليه في حالة سكر تعتدي على ضباط شرطة بالمطار.. والسبب ؟ :::

بالفيديو.. انبطاح الحكومة الجديدة أرضا أمام ملك تايلاند أثناء أدائها اليمين الدستورية

بالفيديو.. انبطاح الحكومة الجديدة أرضا أمام ملك تايلاند أثناء أدائها اليمين الدستورية

انبطاح الحكومة

+    -
19/07/2019 05:51 ص
كتب : مصريون فى الكويت
نشرت قناة ““روسيا اليوم”، مقطع فيديو يرصد انبطاح أعضاء الحكومة الجديدة في تايلاند أمام ملك البلاد أثناء أدائها اليمين الدستورية. وأدت حكومة تايلاند بقيادة رئيس الوزراء برايوت تشان أوتشا، وهو زعيم الانقلاب العسكري عام 2014، اليمين الدستورية أمام ملك تايلاند ماها فاجيرالونكورن.
وأعلن برايوت إنهاء الحكم العسكري الذي استمر 5 سنوات قائلًا: “إن البلاد الآن دولة ديمقراطية ذات ملكية دستورية وبرلمان وحكومة وافق عليها البرلمان”، متعهدًا مع 35 وزيرًا في الحكومة الجديدة بالولاء الكامل للملك. يشار إلى أن الحكومة الجديدة في تايلاند تشكلت استنادًا إلى الانتخابات العامة التي شهدت البلاد في مارس الماضي.
 
 
المصدر:

انبطاح الحكومة  روسيا اليوم  تايلاند  ملك البلاد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع