×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة ::: دراسة: انحياز المديرين إلى السيدات رغم فشلهم في العمل ::: الكويت تكشف خدعة كورونا لديها وترفع الحظر نهائيا قريبا ::: فيروس كورونا: عروسان مصريان عالقان في شهر عسل لا ينتهي ::: زلزال بالقرب من الكويت ::: محمود عابدين يكتب: "زايد الخير" و"حكام قطر".. الاعتراف بالجميل ونكرانه ::: تطور جديد.. تفاصيل الحالة الصحية لـ رجاء الجداوي ::: حدث بالكويت في يوم العيد| إصابات جديدة ووفيات بكورونا.. بشرى للراغبين في العودة من الكويت لمصر.. طعن مصري وسرقته في حولى ::: التحالف العالمي للقاحات: علاج كورونا يظهر للنور خلال الخريف المقبل ::: بسبب مباراة ليفربول وأتليتكو.. وفاة 41 مشجعا بكورونا ::: الأرصاد تعلن تفاصيل طقس ثاني أيام العيد ::: المعجزة الألمانية.. نجحت في تخطي كورونا وسط أكثر قارات العالم تضررًا ::: الصحة الكويتية: 8 وفيات و838 إصابة جديدة بـ «كورنا» ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: فيديو لإمام مسجد يهرب من الشرطة لإمامة صلاة العيد :::

بالفيديو.. انبطاح الحكومة الجديدة أرضا أمام ملك تايلاند أثناء أدائها اليمين الدستورية

بالفيديو.. انبطاح الحكومة الجديدة أرضا أمام ملك تايلاند أثناء أدائها اليمين الدستورية

انبطاح الحكومة

+    -
19/07/2019 05:51 ص
كتب : مصريون فى الكويت
نشرت قناة ““روسيا اليوم”، مقطع فيديو يرصد انبطاح أعضاء الحكومة الجديدة في تايلاند أمام ملك البلاد أثناء أدائها اليمين الدستورية. وأدت حكومة تايلاند بقيادة رئيس الوزراء برايوت تشان أوتشا، وهو زعيم الانقلاب العسكري عام 2014، اليمين الدستورية أمام ملك تايلاند ماها فاجيرالونكورن.
وأعلن برايوت إنهاء الحكم العسكري الذي استمر 5 سنوات قائلًا: “إن البلاد الآن دولة ديمقراطية ذات ملكية دستورية وبرلمان وحكومة وافق عليها البرلمان”، متعهدًا مع 35 وزيرًا في الحكومة الجديدة بالولاء الكامل للملك. يشار إلى أن الحكومة الجديدة في تايلاند تشكلت استنادًا إلى الانتخابات العامة التي شهدت البلاد في مارس الماضي.
 
 
المصدر:

انبطاح الحكومة  روسيا اليوم  تايلاند  ملك البلاد 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع