×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسالة مؤثرة من والد الطالب المتوفى داخل مدرسة بالقناطر للمدرس المسئول ::: وسط أنباء عن طردها..سما المصرى تغادر حفل افتتاح القاهرة السينمائى (فيديو) ::: يديران 18 قناة إباحية | ضبط صاحبى شركة يبثان أفلاما مخلة بالاسكندرية ::: أزمة طاحنة تهدد إثيوبيا.. 6 أقاليم تعاني من انعدام الأمن الغذائي ::: التصرف الصحيح حال وجود مسامير في إطارات السيارة ::: صلى الظهر واغتصبها.. التفاصيل الكاملة لقتل عجوز الاسكندرية على يد نجار الموبيليا ::: مدرسة الجلود حاجة تفرح! ::: مفاجأة مدوية | الخطيب يدعم محمود طاهر فى انتخابات الأهلي القادمة ::: بعد مصرع 19 شخص واصابة العشرات.. تعرف على عقوبة السير عكس الاتجاه ::: نجاح زراعة كف يد لمصري بعد بترها في حادث ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس غد الخميس ::: اشتعال النيران في 5 منازل بالصعيد .. والأهالي يتهمون الجن ::: المصريون في الكويت يرسلون رسائل تهنئة لرئيس الوزراء الكويتي الجديد عبر موقع مصريون في الكويت: "اجمل ما في آل الصباح التواضع وحب الناس" ::: القوى العاملة تنهى إضراب 5240 عامل ابشركة صناعة الدواء ::: عرب | إعفاء اصحاب المصانع من رسوم العمالة الوافدة :::

بالفيديو | المواطن المصري صاحب واقعة "الطائرة" يكشف تفاصيل الاعتداء عليه

بالفيديو | المواطن المصري صاحب واقعة "الطائرة" يكشف تفاصيل الاعتداء عليه

صاحب واقعة الطائرة

+    -
19/07/2019 10:48 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشف حسن سلامة، المواطن المصري المعتدى عليه بالطائرة الرومانية، التفاصيل الكاملة لواقعة الاعتداء عليه.
 
 
وقال سلامة خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "الجمعة في مصر" المذاع عبر قناة "mbc مصر": "ما تعرضنا له بالطائرة الرومانية قمة العنصرية وليس له علاقة بالأمان والسلامة على الإطلاق".
 
 
ونوه بأنه أصيب بعدد من الكدمات بالجسد بسبب الاعتداء الذي تعرض له من قبل الشرطة الرومانية، متابعًا: "أنا لو إرهابي مكنوش عملوا معايا كدا".
 
  
وأشار سلامة إلى أن زوجته أصيبت بغيبوبة سكر أثناء الاعتداء عليها من قبل الشرطة الرومانية، لافتًا إلى أن الركاب أصروا على النزول من الطائرة بعد مشاهدتهم للشرطة الرومانية وهي تعتدي عليه كما ظهر بمقطع الفيديو المتداول.
 
 
وقال "سلامة" إن السبب وراء الاعتداء عليه بالطائرة اليوم يرجع إلى أن المضيفة كانت تريد من زوجته أن تحمل شنطة اليد في المكان المخصص، مؤكدًا أن الشرطة الرومانية قامت بالاعتداء عليه بعد رفضه إعطائهم جواز سفر زوجته.
 
 
المصدر: ب . ن

حسن سلامة  المواطن المصري  المعتدى عليه  الطائرة الرومانية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع