×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على راتب أول مصري بالبرلمان الكندي وأغرب طلب قدم له ::: "شديد الحرارة نهارًا".. "الأرصاد" تُعلن تفاصيل طقس الجمعة ::: القوات العراقية تعثر على حقل ألغام لتنظيم "داعش" شمال بغداد ::: "يسكنه الشيطان والجن السفلي".. مثلث برمودة بين حقائق العلم وخيال الأساطير ::: الخطيب ينقلب على رئيس الجبلاية ::: أشجان مستريحة الجيزة.. استولت على مليون جنيه من تخصيص الشقق الوهمية ::: الجيش الليبي يعلن تطورات عسكرية كبيرة جنوبي طرابلس ::: اغتصبوا 3 سيدات وطلبوا فدية.. الجنايات تقضي بإعدام سائق والمؤبد لصديقه ::: قرار خطير.. الولايات المتحدة تستعد لإرسال قوات إضافية إلى السعودية ::: هنا كانت أول بوسة.. أحمد الفيشاوى وزوجته يتبادلان القبلات فى مهرجان الجونة #مهرجان_الجونه_السينمائي ::: «رونالدو» يبحث عن عاملة بمطعم «برجر» لدعوتها على العشاء: لم أنسى لها هذا الموقف ::: صباحيتهم فى السما.. تفاصيل وفاة خالد وشيريهان ليلة الدخلة فى سوهاج ::: «السيسي» يصدر قرارين جمهوريين ::: بعد 875 عاما.. «مجرى العيون».. رحلة انتشال من «القمامة» إلى العالمية ::: "دبحوه ورموه على سكة القطر".. ضبط المتهمين بقتل عامل "مسجل خطر" :::

بالفيديو | المواطن المصري صاحب واقعة "الطائرة" يكشف تفاصيل الاعتداء عليه

بالفيديو | المواطن المصري صاحب واقعة "الطائرة" يكشف تفاصيل الاعتداء عليه

صاحب واقعة الطائرة

+    -
19/07/2019 10:48 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشف حسن سلامة، المواطن المصري المعتدى عليه بالطائرة الرومانية، التفاصيل الكاملة لواقعة الاعتداء عليه.
 
 
وقال سلامة خلال مداخلة تليفونية ببرنامج "الجمعة في مصر" المذاع عبر قناة "mbc مصر": "ما تعرضنا له بالطائرة الرومانية قمة العنصرية وليس له علاقة بالأمان والسلامة على الإطلاق".
 
 
ونوه بأنه أصيب بعدد من الكدمات بالجسد بسبب الاعتداء الذي تعرض له من قبل الشرطة الرومانية، متابعًا: "أنا لو إرهابي مكنوش عملوا معايا كدا".
 
  
وأشار سلامة إلى أن زوجته أصيبت بغيبوبة سكر أثناء الاعتداء عليها من قبل الشرطة الرومانية، لافتًا إلى أن الركاب أصروا على النزول من الطائرة بعد مشاهدتهم للشرطة الرومانية وهي تعتدي عليه كما ظهر بمقطع الفيديو المتداول.
 
 
وقال "سلامة" إن السبب وراء الاعتداء عليه بالطائرة اليوم يرجع إلى أن المضيفة كانت تريد من زوجته أن تحمل شنطة اليد في المكان المخصص، مؤكدًا أن الشرطة الرومانية قامت بالاعتداء عليه بعد رفضه إعطائهم جواز سفر زوجته.
 
 
المصدر: ب . ن

حسن سلامة  المواطن المصري  المعتدى عليه  الطائرة الرومانية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع