×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بسبب جائحة كورونا.. شركة طيران تعلن عن رحلة جوية مميزة إلى اللامكان ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مبروك يا مصر.. وإنتبهي يا كويت ::: الصدع العظيم.. علماء يحذرون من خطر تحت الأرض ينذر بانهيار سد النهضة ::: إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بالإعلامية ريهام سعيد وانتهاك حرمة حياتها ::: سرقة منزل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ::: بسبب الصراعات والحروب.. خبير بيئي: العالم ينتظر تغييرات كارثية في المناخ ::: الصحة الكويتية تعلن حالات الشفاء من كورونا اليوم والاصابات الجديدة ::: مجموعة من الشهب تخترق سماء الكويت الأربعاء ::: المطيري: حظر دخول ركاب 31 دولة سبّب إرباكاً غير مسبوق للنقل الجوي ::: بعد تكثيف مجلس الوزراء جهوده.. أبرز المعلومات عن مرض الهيموفيليا ::: مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: «الطيران المدني» المصرية: شهادة الـpcr للأجانب فقط :::

بالفيديو: المفكر الكويتي حجاج بوخضور يرد على التساؤلات حول "التشكيك بالقضاء خيانة"

بالفيديو: المفكر الكويتي حجاج بوخضور يرد على التساؤلات حول "التشكيك بالقضاء خيانة"

+    -
26/06/2020 08:18 م
كتب : مصريون في الكويت
رد المفكر الكويتي حجاج بوخضور على التعليقات الكثيرة التي وصلته بشأن مقاله الذي حمل عنوان"التشكيك في القضاء خيانة" وهو ما اعتبره البعض تشددا .
وقال "بوخضور": "القضاء هو الملاذ الأخير ولا يصح أن تلوكه ألسنة العامة وأن يطرح على السوشيال ميديا بهذا الشكل بل عبر قنوات قانونية وشرعية عند الحديث عنه .. ولكن للأسف من درسوا القانون هم من يقودا هذا الحديث"
وأضاف "لا يجب أن يكون الأمر بهذ الوضع لأن الحط من قدر القضاء يسقط الدولة.. وموضوع المقالة عن القضاة واختيارهم وذلك لأن هذا الاختيار ليس من اختصاص الناس ولا حتى مجلس الأمة ولكن من ولي الأمر ولذلك لا يجب نقد القضاة في وسائل الإعلام
وأوضح المفكر الكويتي أن نقد البعض يتعلق بضرورة أن يكون القضاة معصومين رغم أنه لا يوجد بشر معصومين فالأنبياء لهم أخطائهم وليسوا معصومين غير فيما يبلغوا عن ربهم وبالتالي القضاة ليسوا معصومين أو منزهين وهناك قنوات لمحاسبة من يخطيء منهم ولكن النقاش عن أخطائهم غير صحي وغير مطلوب ويجب على العقلاء أن يوقفوه.. ومن ينتقد القضاة عليه تقديم بديل للتنظيم القائم"
وتابع: "لا يصح انتقاد القضاة لأن جنستهم كذا أو كذا .. هذه دعوة نتنة.. هناك خطاب تحريض وهذا من عمل الشيطان "، مشيرا إلى أنه ليس من الصحيح حديث البعض عن غير اختصاصهم ، ثم إنه لو كان هناك كفاية في الكفاءاتلظهر هذا في السلوك و لما كان هناك التحريض وخطاب الكراهية على السوشيال ميديا ولما تحول الحديث عن التركيبة السكانية إلى حديث عن الوافدين ثم إلى جنسية معينة"
واكمل: العنوان الرئيسي للأزمة هو التركيبة السكانية ولا يجب أن يتحول ذلك لحملة كراهية ضد جنسية معينة.. ويجب محاربة من يفعل هذا
 
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: مصريون في الكويت

حجاج بوخضور  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع