×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | سقوط عاملين وافدين من «سقالة» في الفروانية ::: بالفيديو | اللحظات الأولي لإنفجار مرعب داخل مطار.. تفاصيل ::: أبرزها الإضرار بالخصوبة والسرطان .. مشاكل يسببها وضع اللابتوب على قدميك ::: الآن.. يمكنك التنقل بين الدول بدون جواز سفر ::: أميرمن العائلة الحاكمة.. يتعاطف مع الطفل المصري "عبدالعزيز" فقد والديه بحادث سير ::: البرلمان: ملتزمون بعدم استدعاء المدرسين المعارين إلى الكويت ::: مصر تستهل تصفيات افريقيا بلقاء كينيا في نوفمبر وبدون مدرب ::: فعل فاضح فى الطريق العام بالفحيحيل ::: حملة لمكافحة سكن العزاب بالأحمدى.. وقطع الكهرباء عن الوفرة ::: تحقيق عاجل: 216 مولودا ذكرا.. والإناث «صفر» ::: إحالة 4 وافدين مصريين إلى المباحث الجنائية الكويتية ::: فيديو صادم ..شاب يحرق والده حيا علنا في عز النهار بالبحيرة ::: شيخ عربي يفضح نفسه وينشر فيديو إباحي له بالخطأ ::: أزمة جديدة تضرب الكرة الجزائرية بعد التتويج بكأس إفريقيا 2019 ::: مرتضى منصور يحسم مصير كهربا ويحدد موقفه من حسام البدري :::

بالفيديو.. المرأة "الحصان".. تركض وتقفز كالفرس الجامحة!

بالفيديو.. المرأة "الحصان".. تركض وتقفز كالفرس الجامحة!

المرأة الحصان

+    -
25/06/2019 02:19 ص
كتب : مصريون فى الكويت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديدا للنرويجية آيلا كيرستين الملقبة بـ"المرأة الحصان" على المهارات غير العادية التي تجيدها من هرولة وقفز فوق الحواجز كالحصان الجامح.
واشتهرت كيرستين البالغة 30 عاما على نطاق واسع بعد انتشار الفيديوهات التي تنشرها على شبكات التواصل الاجتماعي بسبب موهبتها النادرة.
وقالت كيرستين في لقاء صحفي إنها تعشق الفروسية منذ صغرها، وأن أهلها لم يتمكنوا من تلبية رغبتها بشراء مهر تركبه عندما كانت طفلة بسبب عدم القدرة المالية على شرائه والاعتناء به في حينها، فقررت يومها أن تصبح هي نفسها حصانا يقفز ويعدو مسابقا الريح.
ويبدو أن كيرستين تدربت كثيرا لتصل لهذه الدرجة من اللياقة البدنية والحركية لتضاهي الفرس الحقيقية في القفز فوق الحواجز مهما علت .
 
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع