×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حفروا قبرهم بأيديهم .. لقوا حتفهم أثناء التنقيب عن الآثار ::: مرتضى منصور يكشف تفاصيل مكالمته الهاتفية مع تركي آل الشيخ ::: بسبب جائحة كورونا.. شركة طيران تعلن عن رحلة جوية مميزة إلى اللامكان ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مبروك يا مصر.. وإنتبهي يا كويت ::: الصدع العظيم.. علماء يحذرون من خطر تحت الأرض ينذر بانهيار سد النهضة ::: إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بالإعلامية ريهام سعيد وانتهاك حرمة حياتها ::: سرقة منزل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ::: بسبب الصراعات والحروب.. خبير بيئي: العالم ينتظر تغييرات كارثية في المناخ ::: الصحة الكويتية تعلن حالات الشفاء من كورونا اليوم والاصابات الجديدة ::: مجموعة من الشهب تخترق سماء الكويت الأربعاء ::: المطيري: حظر دخول ركاب 31 دولة سبّب إرباكاً غير مسبوق للنقل الجوي ::: بعد تكثيف مجلس الوزراء جهوده.. أبرز المعلومات عن مرض الهيموفيليا ::: مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء :::

بالفيديو| المذيعة حنان كمال.. اجتزأوا الفيديو للتشويه.. الكويت اياديها بيضاء والسفارة المصرية تقدم الكثير للجالية

بالفيديو| المذيعة حنان كمال.. اجتزأوا الفيديو للتشويه.. الكويت اياديها بيضاء والسفارة المصرية تقدم الكثير للجالية

المذيعة حنان كمال.. اجتزأوا الفيديو للتشويه.. الكويت اياديها بيضاء والسفارة المصرية تقدم الكثير للجالية

+    -
13/07/2020 07:05 م
كتب : مصريون في الكويت
فتحت مذيعة التليفزيون الكويتي حنان كمال نقاشا مع الاعلامي وليد السهلي من خلال يث مباشر جمعهما على حسابها الرسمي على موفع التواصل "إنستجرام" لتوضيح ما نسب إليها من إساءة لدولة الكويت والاستهزاء بالسلة الغذائية التي تقدمها الدولة الكويتية للجاليات المختلفة.

وأوضحت المذيعة حنان كمال أن الأزمة تعود لفيديو مجتزأ تم اقتطاعه من بث مباشر لها كانت تتحدث خلاله عن المساعدات الكويتية، وأكدت خلاله أن جمعية الهلال الأحمر وبعض الجمعيات الأخرى لم تتوقف عن تقديم المساعدات لجميع الجاليات دون استثناء، لكن انتقادها كان لشخصية مصرية تحدثت عن جمع مساعدات للجالية المصرية وادعت تقصير الكويت في ذلك، رغم أن الكويت هي من كانت تقوم بمساعدة جميع الجاليات، لذلك هاجمتها وهاجمت ما تدعية من جمع مساعدات وكراتين للمصريين.

ونفت حنان كمال أن تكون ضمن لجنة تبرعات خاصة بالمصريين لأن ذلك يحتاج لترخيص من لجنة الشئون وكل ما فعلته تقديم نصيحة بناء على تغريدة وصلتها، بشأن "لماذا لا يساعد المصريين المصريين؟"، مؤكدة أنها خلال الفيديو أشادت بمساعدة الكويت لجميع الجنسيات

وأضافت: "فوجئت بأن هناك من نصبوا على العمال البسطاء وحصلوا على أوراق خاصة بهم بحجة مساعدتهم رغم أن ذلك ليس من حق أي شخص ومع ذلك فإن هذه الشخصية المصرية فعلت ذلك، رغم أن الكويت دولة قانون فمن هذه لتدعي أنها ستحل المشاكل، "، متابعة: "وصلتني هذه الأوراق وسلمتها للسفارة المصرية"

وتابعت : "ما استفزني تصوير هذه الشخصية لفيديو عن سكر وزيت وأرز وتقول أنها جمعت هذه الكراتين للمصريين.. أي كراتين هذه؟ شاحنات الكويت هل تحتاج لكراتين من أحد؟ القوافل الكويتية لم تتوقف ولم تقصر في مساعدة جميع الجاليات.. هذه الشخصية لا صفة لها وتصنع شرخا بين المصريين والكويتيين وتخرب العلاقة بين البلدين"

وواصلت حنان كمال : "ليس لي أن اتدخل في شئون دول ولا في مناصب عليا بل أنا مواطنة بسيطة تتحدث عن ما يمليه عليها ضميرها من كلمة طيب.. أنا إنسانة ولدت وعاشت في دولة الكويت مع والدها وتشرفت بالارتباط بأحد أبناء الكويت من عائلة معروف تاريخها فهل يعقل أن أكون بالخسة لأقول كلمة سيئة ولو بالخطأ عن دولة الكويت ؟ هل يعقل أني أربي عيالكم وأخطيء في جذورهم الكويتية.. هل يعقل هذا؟."

وأكدت المذيعة الكويتية أنها لم تذهب للسفارة المصرية أو القنصلية لأن هذا ليس من حقها، بل سألت عن هذه الشخصية وهل تمثلهم؟، فكان الرد بالنفي، مشيدة بالسفارة المصرية بالكويت، وكذلك لقنصلية وما تقدمانه لجميع أبناء الجالية المصرية من خدمات.

ومن جانبه ، قال الإعلامي الكويتي أنه شاهد الفيديو الذي بثته الإعلامية حنان كمال واتضح له أنها لم تسيء نهائيا لدولة الكويت وكانت تقصد الشخصة التي ادعت أنها تجمع مساعدات للمصرييين وأن الكويت لم تفعل ذلك ، مشددا على أن دفاعه عنها ليس له أسباب سوى كشف الحقيقة ومن يملك غير هذا الرأي فليعرضه، مختتما: "الكويت ومصر دولة واحدة والصغار لا يمثلوننا.. وأرجو من كل من يبث فيديوهات عن مصر والكويت التوقف وأن نكون إخوان قبل أي شيء"
 
شاهد الفيديو من خلال هذا الرابط: 
المصدر: مصريون في الكويت

المذيعة حنان كمال،الكويت،السفارة المصرية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع