×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ ::: بعد ساعات.. وصول جثامين الضحايا المصريين في انفجار "مرفأ بيروت" إلى أرض الوطن ::: فيس بوك يكافئ موظفيه بـ1000 دولار ::: بالأرقام.. ننشر مصروفات الجامعات الخاصة بتنسيق (2020-2021) ::: تصريحات خطيرة من شركة متفجرات في موزمبيق بشأن "نترات الأمونيوم" في "مرفأ بيروت" ::: قرار عاجل من الكاف بشأن حضور الجماهير فى مباريات الأهلي والزمالك ::: هذه الأطعمة لا تفسد ولو انتهت صلاحيتها ::: ثنائية رونالدو لا تكفي.. ليون يُقصي يوفنتوس ويتأهل لربع نهائي الأبطال ::: بالمواعيد والقنوات الناقلة والمعلقين.. عودة الحياة لدوري أبطال أوروبا ::: الداخلية الكويتية تضبط "مقيم بصورة غير قانونية" للإشتباه في قضية كبيرة ::: قرار جديد من الحكومة اللبنانية بشأن التحقيقات في حادث "انفجار بيروت" ::: شاهد| حريق هائل يلتهم جبل مشغرة في لبنان ::: تحرك برلمانى عاجل لـ تخفيض غرامات التصالح فى مخالفات البناء لـ 60% ::: الهجرة: توفير فرص عمل للمصرين المحررين فى ليبيا وفق مبادرة "نورت بلدك" ::: حفروا قبرهم بأيديهم .. لقوا حتفهم أثناء التنقيب عن الآثار :::

بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية

بالفيديو | الكشف عن تفاصيل واقعة تحرش امرأة بالمارة في السعودية

صورة من الفيديو

+    -
20/11/2019 02:39 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت صحيفة سعودية عن تفاصيل جديدة بشأن المرأة التي ألقي القبض عليها بسبب قيامها بالتحرش بالمارة بكورنيش مدينة جدة.

وقالت عكاظ إن المرأة التي ظهرت في مقاطع الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي، باكستانية الجنسية، والقت شركة المدينة المنورة القبض عليها من أجل التحقيق معها.

وأوضحت الصحيفة أن الفتاة ورفيقاتها اللاتي ظهرن في المقطع يعملن في أحد صالونات التجميل، وقد غادرن جدة وتوجهن نحو مدائن صالح حيث تم ضبطهن.

وأظهرت مقاطع الفيديو أن الفتاة كانت تطلق عبارات عدها البعض مخالفة للذوق العام وفيها تحرش لفظي بعدد من مرتادي كورنيش محافظة جدة.

وكانت تجلس في المقعد الخلفي لمركبة تسير على كورنيش جدة الجديد، وهي تصرخ بألفاظ وعبارات نحو عدد من الشبان خلال سيرهم في المنطقة المخصصة للمشاة بكورنيش جدة، فيما حاولت رفيقتها منعها إلا أن الفتاة الموقوفة واصلت إطلاق عبارات التحرش.

المصدر: ص.ب

فتاة  تتحرش بالمارة  السعودية  المطالبة بمحاسبتها  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع