×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

16 يومًا إجازة.. تعرف على العطلات الرسمية المتبقية في عام 2019 ::: الكويت| انتشال جثة غريق من شاطئ يوم البحار..تفاصيل ::: رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا :::

بالفيديو..الشيخ خالد الجندي: طليقتي اشترطت أن أكون وكيلها بزواجها الجديد

بالفيديو..الشيخ خالد الجندي: طليقتي اشترطت أن أكون وكيلها بزواجها الجديد

الشيخ خالد الجندي: طليقتي اشترطت أن أكون وكيلها بزواجها الجديد

+    -
21/12/2018 02:21 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قال خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية: إنه اتقى الله في طليقته أم بناته
قال خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية: إنه اتقى الله في طليقته أم بناته، وهى فعلت ذلك أيضا، مشيرَا إلى أن علاقة الطلاق بينهما كانت قائمة على كتاب الله وسنته، وهذه شهادة من الله، مضيفا: "الكلام ده بنقوله عشان نعرفكم إن اللى بنقوله بنطبقه على أنفسنا".
وأكد الجندى، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "DMC"، أن طليقته اشترطت أن يكون وكيلها أثناء زواجها، مردفًا: "أقسم بالله.. إنه عندما تقدم لها عريس للزواج، اشترطت عليه أن يتقدم لى لطلب الزواج منها، وأن أكون وكيلها في عقد الزواج، وقلت له هذه بنتى الثالثة، وهذه معاملة الإسلام، ومن لا يطبق شرع الله الذي يقوله للناس يصبح شخصا غير منضبط".
من جانبه داعب الداعية رمضان عبدالمعز، الجندى، قائلا: "يعنى مبهدلتهاش في المحاكم على النفقة ولا المؤخر"، ليرد الجندى قائلا: "لا والله العظيم.. الحمد لله.. تعاملت معها بمعاملة الناس اللي بتتقى الله وتخافه".
 
 
المصدر: وكالات

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع