×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة ::: الجونة يجبر الزمالك على التعادل ويُقرب الأهلي من الفوز بالدوري ::: وافدة مصرية تقع ضحية لــ وافد استولى على 2600 دينار ::: شاهد.. إيران ترفع علمها على ناقلة النفط البريطانية المحتجزة ::: فيديو.. الشناوى ضمن أفضل 5 تصديات فى كأس أمم أفريقيا 2019 :::

بالفيديو..الشيخ خالد الجندي: طليقتي اشترطت أن أكون وكيلها بزواجها الجديد

بالفيديو..الشيخ خالد الجندي: طليقتي اشترطت أن أكون وكيلها بزواجها الجديد

الشيخ خالد الجندي: طليقتي اشترطت أن أكون وكيلها بزواجها الجديد

+    -
21/12/2018 02:21 ص
كتب : مصريون فى الكويت
قال خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية: إنه اتقى الله في طليقته أم بناته
قال خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية: إنه اتقى الله في طليقته أم بناته، وهى فعلت ذلك أيضا، مشيرَا إلى أن علاقة الطلاق بينهما كانت قائمة على كتاب الله وسنته، وهذه شهادة من الله، مضيفا: "الكلام ده بنقوله عشان نعرفكم إن اللى بنقوله بنطبقه على أنفسنا".
وأكد الجندى، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "DMC"، أن طليقته اشترطت أن يكون وكيلها أثناء زواجها، مردفًا: "أقسم بالله.. إنه عندما تقدم لها عريس للزواج، اشترطت عليه أن يتقدم لى لطلب الزواج منها، وأن أكون وكيلها في عقد الزواج، وقلت له هذه بنتى الثالثة، وهذه معاملة الإسلام، ومن لا يطبق شرع الله الذي يقوله للناس يصبح شخصا غير منضبط".
من جانبه داعب الداعية رمضان عبدالمعز، الجندى، قائلا: "يعنى مبهدلتهاش في المحاكم على النفقة ولا المؤخر"، ليرد الجندى قائلا: "لا والله العظيم.. الحمد لله.. تعاملت معها بمعاملة الناس اللي بتتقى الله وتخافه".
 
 
المصدر: وكالات

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع