×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تم العثور في الكويت اليوم السبت 18 يناير2020 ::: حقيقة وفاة الفنانة الكبيرة شويكار ::: إغلاق حقول النفط ووقف التصدير بأمر الشعب الليبي ::: حدث في الكويت اليوم.. أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. الداخلية الكويتية ترفع حالة الاستنفار الأمنى القصوى.. الفلبين تحظر إرسال العمالة للكويت.. وظائف خالية من داخل الكويت ::: مطلوب امناء صندوق وبياعين وامين مخزن وعمال لشركة زهور في الكويت ::: مفقودات الكويت اليوم السبت 18 يناير 2020 ::: الأرصاد تعلن موعد انتهاء موجة عدم الاستقرار ::: مطلوب مدرسين و مدرسات للعمل بالكويت ::: تدهور الحالة الصحية للفنانة نادية لطفي ::: الرئيس الفلبيني يصادق على منع مواطنيه من العمل بالكويت ::: بالفيديو| عايدة رياض تكشف إصابتها بمرض السرطان ورحلة العلاج ::: أخبار سارة من المتحدثة باسم الحكومة البريطانية لمصـر ::: سعر الدولار فى البنوك المصرية صباح اليوم السبت 18-1-2020 ::: تحذير من عميد معهد القلب السابق يكشف عن مخاطر المشروبات الغازية ::: التفاصيل الكاملة لحادث طبيبات المنيا :::

بالفيديو | السيسي: ليس لدينا لاجئون في مصر.. إنهم ضيوفنا مهما كان عددهم

بالفيديو | السيسي: ليس لدينا لاجئون في مصر.. إنهم ضيوفنا مهما كان عددهم

الرئيس عبد الفتاح السيسي

+    -
15/12/2019 07:34 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الإرهاب والهجرة غير الشرعية والجريمة غير المنظمة في المنطقة، تحتاج إلى ضرورة وضع حل حاسم او حل مرحلى يقلل من المشكلة.
وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته في جلسة سبل تعزيز التعاون بين دول المتوسط في مواجهة التحديات المشتركة، ضمن فعاليات منتدى شباب العالم، :" علينا أن نعترف أن ما حدث خلال الـ10 سنوات الماضية أدى إلى عدم توازن أمني في الإقليم".
وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي:" عودة الدولة الوطنية إلى مكانتها لم يكن انحيازا لـ النظام، ولكنه انحياز لحالة استعادة الاستقرار للمنطقة ".
وأكمل الرئيس السيسي:" المتواجدون في مصر ليسوا لاجئين ولكنهم ضيوف على مصر أيا كان عددهم ".
 
 
المصدر: ص ب

الرئيس عبد الفتاح السيسي  منتدى شباب العالم  مصريون فى الكويت  اللاجئين  مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع