×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إثيوبيا تعلن رغبتها في استئناف مفاوضات سد النهضة ::: بالفيديو| المستشار القانوني أحمد شعراوي: أي الضمانات أقوي لحفظ الدين وأكثرها سهوله في التحصيل (الشيك أو غيره) ::: «الطيران المدني»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مواطنة ادعت استقبالها طلبات التوظيف في الإدارة من خلال هاتفها ::: النواب: نسعى لإصدار قانون لفرض ضرائب على المعاملات الإلكترونية ::: انقلاب «نارية» يودي بحياة مقيم ويدخل فتاة «المركزة» ::: تسهيلات جديدة بملف مخالفات البناء بعد مد فترة التصالح لـ 30 أكتوبر ::: قرار عسكري عاجل من حكومة الوفاق الليبية .. بعد اشتباكات كتيبتين من الميليشيات ::: وفقا لقانون العمل.. 14 يوما إجازة رسمية سنويا بأجر كامل للعامل في القطاع الخاص ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي :::

بالفيديو | الري تكشف آخر تطورات مفاوضات سد النهضة

بالفيديو | الري تكشف آخر تطورات مفاوضات سد النهضة

صورة من الفيديو

+    -
17/01/2020 06:03 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف المهندس محمد السباعي، المتحدث باسم وزارة الري والموارد المائية، آخر مستجدات مفاوضات سد النهضة، موضحًا أن الاجتماعات التي تمت في واشنطن الأيام الماضية كانت على مدار ثلاثة أيام برعاية أمريكية، وبحضور رئيس البنك الدولي، ووزراء الخارجية والري للثلاث دول.

وأضاف "السباعي"، خلال مداخلة تليفونية مع برنامج "صوت الناس"، المذاع على فضائية "المحور" مساء أمس الخميس، أنه تم استكمال المناقشات الفنية الخاصة بالملء والتشغيل، لافتًا إلى أنه سيعقد اجتماع آخر في واشنطن يومي 28 و29 يناير الجاري؛ للتوصل لإتفاق شامل حول قواعد ملء وتشغيل سد النهضة.

وأشار المتحدث باسم وزارة الري والموارد المائية إلى أنهم وضعوا إطارًا يتضمن العناصر والمحددات الأساسية بخصوص القواعد المنظمة لملء وتشغيل السد، والإجراءات الواجب اتباعها للتعامل مع حالات الجفاف وخاصة الجفاف الممتد.

المصدر: ف.ر

وزارة الري  سد النهضة  مفاوضات سد النهصة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع