×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل.. البنك المركزي يقرر تثبيت أسعار الفائدة ::: الزمالك بطلا للسوبر بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3 للمرة الرابعة ::: الانتهاء من تشريح جثة قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل تغير مسار القضية ::: باسم سمرة يتعدى على محمد رمضان في حفل زفاف.. فيديو ::: الكويت.. حجر صحي على كل القادمين من قم ::: بريطانى يعثر على رسالة داخل زجاجة عمرها 82 عاما ::: شاهد.. بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري ::: لصحة القلب والحماية من السكري.. تناولي هذا النوع من الخضراوات ::: الكويت تمنح مصر 15 مليون دينار قرضا لتنفيذ مشروعات بشمال سيناء ::: الكويت.. لا مهلة جديدة لمُخالفي الإقامة.. مَنْ يُضبط سيُبعد ولن يدخل الكويت والخليج لمدة 5 سنوات ::: إغلاق وكر إجهاض في الفروانية يديره 4 فيلبينيات متغيبات ::: فيروس كورونا يصيب 75.730 ويقتل 2126 شخصا ::: ليفربول يتحرك نحو الصفقة الأغلى في تاريخه ::: تحرك برلماني عاجل ضد عودة الطيران للصين ::: حدث في الكويت اليوم.. منع تجديد إذن العمل لهذه الفئة من الوافدين .. أنباء غير سارة لمخالفي الإقامة.. اتنتشال جثة الصياد المصري :::

بالفيديو | الري تكشف آخر تطورات مفاوضات سد النهضة

بالفيديو | الري تكشف آخر تطورات مفاوضات سد النهضة

صورة من الفيديو

+    -
17/01/2020 06:03 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف المهندس محمد السباعي، المتحدث باسم وزارة الري والموارد المائية، آخر مستجدات مفاوضات سد النهضة، موضحًا أن الاجتماعات التي تمت في واشنطن الأيام الماضية كانت على مدار ثلاثة أيام برعاية أمريكية، وبحضور رئيس البنك الدولي، ووزراء الخارجية والري للثلاث دول.

وأضاف "السباعي"، خلال مداخلة تليفونية مع برنامج "صوت الناس"، المذاع على فضائية "المحور" مساء أمس الخميس، أنه تم استكمال المناقشات الفنية الخاصة بالملء والتشغيل، لافتًا إلى أنه سيعقد اجتماع آخر في واشنطن يومي 28 و29 يناير الجاري؛ للتوصل لإتفاق شامل حول قواعد ملء وتشغيل سد النهضة.

وأشار المتحدث باسم وزارة الري والموارد المائية إلى أنهم وضعوا إطارًا يتضمن العناصر والمحددات الأساسية بخصوص القواعد المنظمة لملء وتشغيل السد، والإجراءات الواجب اتباعها للتعامل مع حالات الجفاف وخاصة الجفاف الممتد.

المصدر: ف.ر

وزارة الري  سد النهضة  مفاوضات سد النهصة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع