×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مرتضى منصور يكشف تفاصيل مكالمته الهاتفية مع تركي آل الشيخ ::: بسبب جائحة كورونا.. شركة طيران تعلن عن رحلة جوية مميزة إلى اللامكان ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مبروك يا مصر.. وإنتبهي يا كويت ::: الصدع العظيم.. علماء يحذرون من خطر تحت الأرض ينذر بانهيار سد النهضة ::: إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بالإعلامية ريهام سعيد وانتهاك حرمة حياتها ::: سرقة منزل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ::: بسبب الصراعات والحروب.. خبير بيئي: العالم ينتظر تغييرات كارثية في المناخ ::: الصحة الكويتية تعلن حالات الشفاء من كورونا اليوم والاصابات الجديدة ::: مجموعة من الشهب تخترق سماء الكويت الأربعاء ::: المطيري: حظر دخول ركاب 31 دولة سبّب إرباكاً غير مسبوق للنقل الجوي ::: بعد تكثيف مجلس الوزراء جهوده.. أبرز المعلومات عن مرض الهيموفيليا ::: مصدر حكومي كويتي: منع الكويتيين من مغادرة مصر ليس له أصل على الإطلاق ::: التمثيل العمالى بالكويت يحذر من جهة غير قانونية تجمع تبرعات من المصريين بالخارج ::: الكويت.. عودة المقيمين على 3 مراحل والأولوية لهؤلاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت :::

بالفيديو | الري: المفاوضات الأخيرة حول سد النهضة أظهرت تعنت إثيوبيا

بالفيديو | الري: المفاوضات الأخيرة حول سد النهضة أظهرت تعنت إثيوبيا

ارشيفية

+    -
06/07/2020 02:35 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الدكتور محمد السباعي، المتحدث باسم وزارة الري، إنه تم عقد جلسات بشأن سد النهضة على مدار يومين، وتم الاتفاق على عقد جلسات ثنائية لتباحث جميع الأطراف بشكل موضوعى، موضحًا أن أول جلسة كانت للوفد المصرى القانوني والفني، وتم تقديم وجهات النظر فيما يتعلق بالجوانب الفنية والقانونية.

وقال الدكتور محمد السباعي، في مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "ON"، إن المقترح الذي نقدمه يتم التعديل فيه لكى نصل إلى قدر من التوافق، وبه مستوى من المرونة.

وأكد أن هناك جدولا زمنيا طبقا لاجتماع 26 يونيو الذى حضره الرئيس عبد الفتاح السيسى لمدة أسبوعين، حيث مر أسبوع منه، ويتبقى أسبوع ينتهي الجمعة المقبل.

وأضاف "نقدر احتياجات إثيوبيا للتنمية، وتحدثنا عن التحديات بعد إثارة تصريحات مغلوطة بأن مصر تحصل على نصيب الأسد من مياه النيل".

وأشار المتحدث باسم وزارة الرى، إلى أن الوضع الفترة الأخيرة أظهر أن هناك تعنتًا من إثيوبيا، مؤكدًا أنه ما زالت هناك نقاط لم يتم التوافق حولها.

المصدر: ص.ب

المفاوضات الأخيرة  سد النهضة  تعنت أثيوبيا  مصر  سد النهضة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع