×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر :::

بالفيديو| الدكتور إبراهيم العدوي: توصلت لبروتوكول علاجي فعال لمكافحة فيروس كورونا وفي انتظار رد المسؤولين

بالفيديو| الدكتور إبراهيم العدوي: توصلت لبروتوكول علاجي فعال لمكافحة فيروس كورونا وفي انتظار رد المسؤولين

الدكتور إبراهيم العدوي: توصلت لبروتوكول علاجي فعال لمكافحة فيروس كورونا وفي انتظار رد المسؤولين

+    -
31/05/2020 09:19 م
كتب : Egyptians in Kuwait
أكد الصيدلي المصري إبراهيم العدوي إنه توصل إلى بروتوكول علاجي لمكافحة فيروس كورونا وتقددم به لوزيرة الصحة وينتظر تحديد موعد لمناقشته ، كما تقدم به لهيئة البحث العلمي وتشكلت لجنة لدراسته وأخبروه بأنه لابد من إجراء تجارب عمليه عليه.
وأكد أن البروتوكول مكون من أدوية موجودة في الأسواق وتم تجربتها من قبل وسعرها في متناول الجميع ، مشيرا إلى أن البروتوكول يتكون من عقارد "دافلون"بالإضافة إلى "زيثروماكس" + "تافنيك"+ "استيل ستاتين"+ "كاتركس"
وشرح "العدوي" خلال الفيديو كيفية عمل تلك العقارات في الجسم وطريقة مواجهتها لفيروس كورونا ومنع مضاعفاته والجرعات المستخدمة، ووعد بتقديم بحث علمي كامل عن البروتوكول العلاجي بشكل مفصل والكشف عن التجارب والنتائج بعد استخدامه
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

الدكتور إبراهيم العدوي  مكافحة فيروس كورونا  بروتوكول 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع