×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت ::: ذبحتها ورميتها فى العشة .. التفاصيل الكاملة لجريمة طفلة الدقهلية قاتلة شقيقتها ::: «الإحصاء» الكويتية ترد على «الإحصاء» المصري وتعلن الرقم الحقيقي والاكيد للعماله المصريه بالكويت ::: التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج العام الدراسي 2019/2020 بالخطوات والصور ::: الكويت | الجديد في ازمة نقل القنصلية المصرية بالسلام ::: الديوان الأميري يكشف تطورات الحالة الصحية لأمير الكويت ::: تغيير جديد في سعر الدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد رداً علي لحقوا علي باقي فلوسكم ::: مريم العقيل تتحدي جهاز الاحصاء المصري بسبب الوافدين : أرقامكم غير صحيحة... ونُجهّز البيانات للرد عليكم ::: اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 19 اغسطس ::: الكويت | «الصحة»: نظام آلي حديث لمنح الإجازات المرضية والتقارير الطبية بالمستشفيات قريباً :::

بالفيديو | الخوف من الموت.. طلاب روس عسكريون يصرخون رعبا أثناء قفزهم من الطائرة

بالفيديو | الخوف من الموت.. طلاب روس عسكريون يصرخون رعبا أثناء قفزهم من الطائرة

صورة من الفيديو

+    -
20/07/2019 01:56 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت لقطات صادمة، لحظة صراخ طلاب روس عسكريين من الخوف، خلال اجبارهم على القفز من طائرة، في أول تجربة للقفز بالمظلات العسكرية.

ويوضح فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل"، الطلاب العسكريين بالقوات الجوية المذعورين، وهم يُعاملون بخشونة من قبل الضابط المسؤول عن تدريبهم، خلال تدريب جوي بالمجال الجوي الروسي.

وكان الطلاب يجلسون بالطائرة وهم خائفون ، حيث يتم دفعهم بقوة منها لأداء القفز بالمظلات من قبل الضابط المسؤول عن تدريبهم.

ولم تجدِ صرخات الطلاب المتدربين وتوسلاتهم في منعهم من القفز عبر الطائرة لتأديتهم التدريب العسكري.

المصدر: ص.ب

الخوف من الموت  طلاب عسكريون  يصرخون رعباً  قفز من الطائرة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع