×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بتسهيلات وأسعار مناسبة للمصريين في الخارج.. كمبوند جولدن جيتس عبقرية اختيار المكان ::: البرازيل تطلق أول قمر صناعى لمراقبة الغابات ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. التمديد أو الإنهاء أمام مجلس الوزراء ::: ننشر بيان الصحة الكويتية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: «غير كويتي» اهان مفتشين في البلدية وضربهما في سعد العبدالله ::: الكويت.. توقعات بتمديد مهلة "مخالفين الإقامة" ::: تحرك كويتي تجاه 24 شخصا متلبسين بلعب القمار ::: "على قديمه".. الشهر العقاري يوضح آلية تسجيل الوحدات حتى نهاية ديسمبر ::: تعرف على الفنان المصري الوحيد المرشح لجائزة جولدن جلوب 2021 ::: الصحة الكويتية ترد على فيديو متداول أثار الجدل ::: بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش.. اعتراف مثير من موسيماني ::: الصحة تسجل إصابات ووفيات جديدة بفيروس كورونا ::: تعليق ناري من مدير الاستخبارات الأمريكية السابق على تقرير "مقتل خاشقجي" ::: بالفيديو| عبد العزيز التميمي: الله سخر لنا الجيش المصري والرئيس السيسي لحماية الأمة :::

بالفيديو | الجميع يكرهون الشرطة.. مظاهرات حاشدة تجتاح فرنسا وإحراق محال تجارية

بالفيديو | الجميع يكرهون الشرطة.. مظاهرات حاشدة تجتاح فرنسا وإحراق محال تجارية

مظاهرات فرنسا

+    -
06/12/2020 05:24 م
كتب : Egyptians in Kuwait

عرضت فضائية الآن مقطع فيديو يرصد تكسير وإشعال نيران في شوارع باريس.

وأكد التقرير أن آلاف المحتجين عادوا إلى شوارع العاصمة الفرنسية باريس تنديدًا بعنف القوى الأمنية ورفضًا لخطط السياسة الأمنية التي يطرحها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لاعتبار المتظاهرين إنّها تقوض الحريات المدنية.

وأضاف أن المشهد لم يعد غريبًا على العاصمة الفرنسية، فالغاز المسيل للدموع يتم استخدامه للرد على المفرقعات النارية التي يطلقها المحتجون الذين حطّم بعضهم نوافذ متاجر فيما أضرم آخرون النار في عدد من السيارات.

وأقام بعض المتظاهرين حواجز مؤقتة باستخدام أغراض تركت في الشارع قبل أن يضرموا النيران فيها وهتف المتظاهرون الذين أطلق بعضهم قنابل دخانية شعارات عديدة بينها الجميع يكرهون الشرطة.

وفي السياق قال وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان إنّ الشرطة اعتقلت إثنين وعشرين شخصًا في باريس مشيرًا إلى أنّ عناصر الأمن يواجهون أفرادا عنيفين للغاية.

وتحوّلت التظاهرات الأسبوعية التي تخرج في أنحاء فرنسا إلى مصدر أرق لحكومة ماكرون إذ ارتفع منسوب التوتر مع الكشف عن ضرب عناصر شرطة لمنتج موسيقي من اصول أفريقية الشهر الماضي. ويلعب أعضاء حركة السترات الصفر التي نظّمت تظاهرات ضد انعدام المساواة في فرنسا في الففترات السابقة دورًا بارزًا في الاحتجاجات الحالية.

وشكّلت التحركات في باريس واحدة من نحو 100 تظاهرة تم التخطيط لها في كل أنحاء فرنسا ضد اقتراح القانون الأمني الجديد.

 
المصدر: ص.ب

الجميع يكرهون الشرطة  مظاهرات حاشدة تجتاح فرنسا  إحراق محال تجارية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع