×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قرار سعودي جديد بإعادة فتح المطارات للرحلات الجوية ::: شفاء محافظ الدقهلية وزوجته من فيروس كورونا ::: هكذا ستُحتسب مكافآت الصفوف الأمامية ::: أطيب شخصية تشوفها تحبها.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة لـ شيكابالا ::: بعد تسمم كلب.. نبات منزلي شهير يقتل البشر والحيوانات ::: خبير: 15 ألف جنيه تكلفة عودة المواطن المصري شاملة الإقامة في فندق الحجر‎ ::: لا تطبيق للحجر المناطقي على الجليب والمهبولة بعد انتهاء الحظر الكلي ::: اللي جاي أهم.. وائل الإبراشي: توقيع عقوبات على مخالفي الإجراءات الاحترازية قريبا ::: مصرع مواطن تناول سمكة "الأرنب" في بورسعيد ::: أستاذ مناعة يحذر من ارتداء الأطفال للكمامة لهذا السبب ::: بالفيديو | مقاتلتان روسيتان تعترضان طائرة أمريكية فوق البحر المتوسط ::: وفاة مواطن في انقلاب على «الوفرة» ::: الخطوط السعودية تعلن تشغيل 60 رحلة داخلية يوميًا ابتداء من الأحد ::: سرق شقة جارته المتوفاة بـ كورونا.. التحريات: استغل تواجد أسرتها في الحجر الصحي ::: بعد إجراء مسحة كورونا له.. أول تعليق من المدير الفني لاتحاد الكرة :::

بالفيديو| التفاصيل الكاملة.. لتفجير ارهابى نفسه بمنطقة الأزهر

بالفيديو| التفاصيل الكاملة.. لتفجير ارهابى نفسه بمنطقة الأزهر

جثة الضابط الشهيد

+    -
19/02/2019 12:18 م
كتب : أمل البرغوتى
أمر النائب العام المستشار نبيل صادق، بتشكيل فريق من النيابة العامة، لفتح تحقيق عاجل في حادث الهجوم الانتحاري في منطقة الحسين بمحافظة القاهرة، الذي أسفر عن سقوط شهيدين و3 مصابين من رجال الشرطة.
 

افضل فيديو يوضح لحظة تفجير ارهابى الدرب الاحمر لنفسه اثناء القبض عليه

 
 
 
فى إطار جهود وزارة الداخلية للبحث عن مرتكب واقعه إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمنى أمام مسجد الاستقامة بالجيزة عقب صلاة الجمعة الموافق ١٥ الجارى، فقد أسفرت عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعه عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديرى بالدرب الأحمر.
 
 
 
 الضابط الشهيد 
 
وقامت قوات الأمن بمحاصرته وحال ضبطه والسيطرة علية انفجرت إحدى العبوات الناسفة التى كانت بحوزته مما أسفر عن مصرع الإرهابى واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطنى وأمين شرطة من مباحث القاهرة وإصابة اثنين ضباط أحدهم من الأمن الوطنى والأخر من مباحث القاهرة وأحد ضباط الأمن العام.
 
 
 
الإرهابى 
 
 
 
ـ خبراء المفرقعات
ومشط فريق من خبراء المفرقعات محيط المنطقة، التى شهدت إنفجار عبوة ناسفة كان يحملها عنصر إرهابي، أثناء محاصرته ومحاولة ضبطه من قبل قوات الأمن.
 
 
 الأمن فى محيط الحادث
 
 
ـ الصحة
فى السياق ذاته تفقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، مستشفى الحسين الجامعى للاطمئنان على حالة مصابى حادث الدرب الأحمر بمحيط شارع الأزهر .
 
 
وزيرة الصحة تتفقد مصابي الحادث  
 
 
وكان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، مصابى الحادث الإرهابى بمنطقة الدرب الأحمر، والذين تم نقلهم لمستشفى الحسين الجامعى، وذلك للإطمئنلان على حالتهم وتقديم الرعاية لهم.
 
 
 أهالى المنطقة
 
ـ الأثار
قال الدكتور جمال مصطفى، رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية، إن الانتحارى فجر نفسه فى منطقة الباطنية، ولم يمتد أثر الانفجار إلى أى مبنى أثرى على الإطلاق.
 
 
 إحدى الجثث
 
وأوضح رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية، فى تصريحات، إن العبوة انفجرت بمحيط منطقة الباطنية وبالتحديد شارع الدرديرى، وكان أقرب مبنى أثرى هو قاعة أحمد الدرديرى، ولم تتأثر بالانفجار نهائيا.
 
 
 
 الارهابى قبل التنفيذ
 
المصدر: خاص بموقع "مصريون فى الكويت"

تفجير  حادث ارهابى  الازهر  الحسين  الدرب الأحمر  الباطنية  مصر  الشهداء  وزارة الداخلية  عبوة بدائية  مسجد الاستقامة بالجيزة  محافظة القاهرة  مصريون فى الكويت  فيديو 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع