×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

النيابة تستعجل التحريات في واقعة مقتل مسنة على يد زوجة ابنتها بالأميرية ::: #بيراميدز كلمة السر.. مقترح جديد داخل #اتحاد_الكرة لحل أزمة القمة 119مباراة ::: الموت يفجع الفنانة أحلام ::: إيقاف طيار فيديو محمد رمضان مدى الحياة ::: دمشق: الاتفاق الأمريكي التركي غامض.. وأردوغان رجل خطير ومعتد ويجب مواجهته ::: جريت في الشارع فلحقها بالسكينة .. كمال قتل زوجة شقيقه وانتظر الشرطة..تفاصيل جريمة سوهاج ::: حسم الجدل.. مفاجأة حول وفاة كاظم الساهر مسمومًا ::: عواقب تأجيل القمة.. أول تعليق لـ وزير الرياضة عن مباراة الأهلي والزمالك ::: "تعذيب وموت".. الشرطة تفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة ::: حريق في سفينة بميناء دمياط ووفاة مصريين ::: عقوبات قاسية على ليفربول ومانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي ::: الكويت.. العناية الالهية تنفذ شخص أقدم على الانتحار من الطابق الثالث " صور " ::: اليوم العالمي للفقر.. أكثر 10 دول فقرًا في العالم " صور " ::: تعرف على فوائد تناول الثوم على الريق ::: الكويت.. الجمارك تضبط 2000 دينار فئة الـ 100 فلس مزورة :::

بالفيديو | "البترول" تعلن خبرا سارا للمصريين

بالفيديو | "البترول" تعلن خبرا سارا للمصريين

صورة من الفيديو

+    -
18/09/2019 04:21 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الدكتور محمد سعد الدين، رئيس لجنة الطاقة باتحاد الصناعات ورئيس جمعية مستثمري الغاز المسال، إن وزارة البترول انتهجت منذ أربع سنوات اسلوبا جديدا مع المستثمرين، وقامت بتوقيع أكثر من 73 اتفاقية مع الشركات العالمية.

وأضاف سعد الدين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج اليوم المذاع على قناة دي إم سي، تقديم الإعلامي عمرو خليل، أن أول ظهور للاتفاقيات المصرية الخاصة بالمواد البترولية كانت مع شركة ايمي بحقل ظهر والذى وصل إنتاجه لـ 3 مليارات قدم يوميًا.

وأوضح أن الاتفاقيات التى تقوم به مصر تأتي تباعًا، وأن مصر تحتفل الآن بدخول حقل بلطيم مجال الإنتاج بـ 100 مليون قدم ويصل لـ 500 مليون قدم فى الثلاث سنوات المقبلة، وهذا يمثل سدس إنتاج حقل ظهر.

وأشار إلى أن إنتاج مصر وصل لـ 7 مليارات قدم يوميًا وأن مصر منذ سنوات كانت تنتج 4.3 مليار فقط .

وأكد أن الهدف فى الفترة المقبلة وبالتحديد فى 2020 وصول انتاح مصر لـ 8 أو 9 مليارات قدم فى اليوم وسيكون هناك فرصة للتصديد وتحدث انتعاشة ومصر ستكون مركزا إقليميا للغاز.

المصدر: ص.ب

مصر  الغاز الطبيعي  أكبر دوله منتجة للغاز  حقل ظهر  البترول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع