×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بيع كليتك بـ20 ألف جنيه .. ضبط ماسح أحذية يتاجر في الأعضاء البشرية ::: في وضع تلبس.. تفاصيل ضبط 4 أشخاص يمارسون الرذيلة في كمباوند بالغردقة ::: وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2019 ::: طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 16 سبتمبر ::: رئيس البرلمان الكويتي يتوجه الى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين ::: انتبه .. 5 أمور شائعة في هذا العصر حث رسول الله على التعوذ منها ::: ليلة مقتل أبو حمزة الإرهابى.. تفاصيل مأمورية الفجر والثأر لشهداء الجيش والشرطة من خلية جلبانة بشمال سيناء ::: مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر ::: أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد ::: ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري ::: طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» ! ::: أضرار الميكرويف .. خطر يهدد صحة الإنسان ويصيب بالسرطان :::

بالفيديو..الاستعانة بالشرطة لإقناع رجل باستلام جائزة "كيلو ذهب"

بالفيديو..الاستعانة بالشرطة لإقناع رجل باستلام جائزة "كيلو ذهب"

بالفيديو..الاستعانة بالشرطة لإقناع رجل باستلام جائزة "كيلو ذهب"

+    -
24/05/2019 03:35 ص
كتب : مصريون فى الكويت
اضطرت غرفة الرياض في المملكة العربية السعودية، وفي واقعة طريفة، إلى الاستعانة بالشرطة لإقناع أحد الفائزين في مسابقة بالحضورلاستلام جائزته، وهي عبارة عن كيلو ذهب.
 
معتقد بأنها حيله و مع محاولات أقناعة لمدة شهر، وتأكده من إشراف غرفة الرياض عليها كونها هي من يصدر التراخيص، إستجاب أخيرا قبل أن يضيع الفرصة.
وأوردت غرفة الرياض عبر حسابها في موقع ”تويتر“ مقطع فيديو، شرحت فيه تفاصيل الواقعة، مبينة أن شركة الاتصالات السعودية تواصلت مع أحد المواطنين بمحافظة بيشة لإبلاغه بالحضور واستلام الجائزة التي فاز بها، لكنه رفض ولم يصدق الخبر، فما كان من الشركة إلا أن استعانت بالشرطة لإحضاره.
وحاولت غرفة الرياض مع شركة الاتصالات كي تجري سحبًا لاختيار فائز آخر إلا أنها رفضت ذلك، فكررت غرفة الرياض التواصل مع الفائز الذي كرر بدوره الرفض، لتتدخل الشرطة في النھاية وتقنعه بالحضور إلى مقر الغرفة في الرياض لاستلام جائزته.
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع