×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«معلوم» سرق «جنسية» و600 دينار وكمبيالات من مواطنة ::: الداخلية»: الانتهاء من إنجاز البنية المعلوماتية لتجديد الإقامات «أون لاين» ::: هل يجوز المسح على الكُم بدلا من غسل اليدين في الوضوء ::: طفلهما غير طبيعي.. والدان يشتريان كاميرا مراقبة والنتيجة مرعبة.. صور ::: عصابة تقتحم منزلًا وتستولى على مجوهرات بـ2 مليون جنيه إسترليني ::: بث مباشر.. شاهد مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا فى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا ::: مؤسسة بحثية إنجيلية تؤكد: جبل موسى يوجد في السعودية وليس في مصر! ::: ماذا قال رئيس الوزراء الكويتي الجديد عن مصر؟؟ ::: عالم | مقتل 24 جنديا و17 إرهابيا في هجوم مسلح على دورية عسكرية ::: حكم الشراء بالفيزا كارد واحتساب فائدة.. الأزهر والإفتاء: حرام في هذه الحالة ::: أعراض الإصابة بـ سرطان الرحم ::: إثيوبيا ترفع الراية البيضاء: لا نريد حربا مع مصر.. ويجب حل قضية سد النهضة سلميا ::: باستثناء "القاهرة".. تطبيق قرار رفع رسوم السفر في مطارات الجمهورية ::: حدث في الكويت اليوم.. رئيس وزراء جديد.. حل جذري لمشكلة جليب الشيوخ.. تفاصيل جريمة شريكة غرفة النوم ::: فيديو.. القصة الكاملة للتعدي على طفل افريقي في مصر: بحبكم جدًا بس عاملونا كويس :::

بالفيديو..الاستعانة بالشرطة لإقناع رجل باستلام جائزة "كيلو ذهب"

بالفيديو..الاستعانة بالشرطة لإقناع رجل باستلام جائزة "كيلو ذهب"

بالفيديو..الاستعانة بالشرطة لإقناع رجل باستلام جائزة "كيلو ذهب"

+    -
24/05/2019 03:35 ص
كتب : مصريون فى الكويت
اضطرت غرفة الرياض في المملكة العربية السعودية، وفي واقعة طريفة، إلى الاستعانة بالشرطة لإقناع أحد الفائزين في مسابقة بالحضورلاستلام جائزته، وهي عبارة عن كيلو ذهب.
 
معتقد بأنها حيله و مع محاولات أقناعة لمدة شهر، وتأكده من إشراف غرفة الرياض عليها كونها هي من يصدر التراخيص، إستجاب أخيرا قبل أن يضيع الفرصة.
وأوردت غرفة الرياض عبر حسابها في موقع ”تويتر“ مقطع فيديو، شرحت فيه تفاصيل الواقعة، مبينة أن شركة الاتصالات السعودية تواصلت مع أحد المواطنين بمحافظة بيشة لإبلاغه بالحضور واستلام الجائزة التي فاز بها، لكنه رفض ولم يصدق الخبر، فما كان من الشركة إلا أن استعانت بالشرطة لإحضاره.
وحاولت غرفة الرياض مع شركة الاتصالات كي تجري سحبًا لاختيار فائز آخر إلا أنها رفضت ذلك، فكررت غرفة الرياض التواصل مع الفائز الذي كرر بدوره الرفض، لتتدخل الشرطة في النھاية وتقنعه بالحضور إلى مقر الغرفة في الرياض لاستلام جائزته.
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع