×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو| حقيقة سرقة مسامير كوبري #روض_الفرج ::: السفير السعيد ينفى تسلم الكويت اسم السفير الفيلبيني الجديد ::: ثورة طبية هائلة.. كبسولة تنهى معاناة وآلام الملايين ..صور ::: أسعار الدولار تتراجع أمام الجنيه في 7 بنوك مع بداية التعاملات ::: شاهد.. أول فيديو يوثق لحظة إسقاط إيران لطائرة استطلاع أمريكية ::: الكويت| توقف الدفع الإلكتروني للكهرباء 4 أيام ::: "فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد"..أكبر"أشقاء قنا فاقدي البصر" لم يسئم من تمني الإبصار فاستجاب له ربه "صور" ::: اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا تعتذر للمغرب.. "بيان رسمي" ::: الإيريال ينقذ المصريين من احتكار اذاعة أمم أفريقيا 2019 ::: حكاية الجنرال صلاح فهمى الذى حدد يوم قيامة اسرائيل ::: الكويت| إصدار وثائق البيوت الحكومية من العدل مباشرة ::: بعد 28 عاما علي الحرب .. العثور علي رفات كويتين بالعراق ::: قفزة مفاجئة لأسعار الذهب في مصر.. والجرام يرتفع الى 16 جنيها ::: عقب إثارته للجدل.. الآثار تعلن عن رفع الإله "أنوبيس" من ستاد القاهرة ::: المؤبد 141 مرة.. تعرف على مصير قادة الانقلاب فى تركيا :::

بالفيديو..الاستعانة بالشرطة لإقناع رجل باستلام جائزة "كيلو ذهب"

بالفيديو..الاستعانة بالشرطة لإقناع رجل باستلام جائزة "كيلو ذهب"

بالفيديو..الاستعانة بالشرطة لإقناع رجل باستلام جائزة "كيلو ذهب"

+    -
24/05/2019 03:35 ص
كتب : مصريون فى الكويت
اضطرت غرفة الرياض في المملكة العربية السعودية، وفي واقعة طريفة، إلى الاستعانة بالشرطة لإقناع أحد الفائزين في مسابقة بالحضورلاستلام جائزته، وهي عبارة عن كيلو ذهب.
 
معتقد بأنها حيله و مع محاولات أقناعة لمدة شهر، وتأكده من إشراف غرفة الرياض عليها كونها هي من يصدر التراخيص، إستجاب أخيرا قبل أن يضيع الفرصة.
وأوردت غرفة الرياض عبر حسابها في موقع ”تويتر“ مقطع فيديو، شرحت فيه تفاصيل الواقعة، مبينة أن شركة الاتصالات السعودية تواصلت مع أحد المواطنين بمحافظة بيشة لإبلاغه بالحضور واستلام الجائزة التي فاز بها، لكنه رفض ولم يصدق الخبر، فما كان من الشركة إلا أن استعانت بالشرطة لإحضاره.
وحاولت غرفة الرياض مع شركة الاتصالات كي تجري سحبًا لاختيار فائز آخر إلا أنها رفضت ذلك، فكررت غرفة الرياض التواصل مع الفائز الذي كرر بدوره الرفض، لتتدخل الشرطة في النھاية وتقنعه بالحضور إلى مقر الغرفة في الرياض لاستلام جائزته.
 
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع