×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو ::: بالمصادفة البحتة.. اكتشاف مدينة أموات تحت الأرض ::: اعلان من اللجنة العليا لإعادة تشغيل الرحلات التجارية في مطار الكويت عقب اجتماعها :::

بالفيديو | "الإسكان" تكشف شروط التقديم لـ20 ألف وحدة سكنية جديدة

بالفيديو | "الإسكان" تكشف شروط التقديم لـ20 ألف وحدة سكنية جديدة

صورة من الفيديو

+    -
14/11/2019 02:55 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف المهندس صلاح حسن، نائب رئيس الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، شروط سحب "كراسات" وحدات الإعلان الـ12 بمشروع الإسكان الاجتماعي، قائلًا إن السن من 21 عام إلى 50 عامًا، وأن يكون من محدودي الدخل.

وأوضح "حسن"، خلال مداخلة تليفونية مع برنامج "اليوم"، المذاع على فضائية "دي إم سي"، أن دخل الأعزب يجب ألا يزيد عن 4200 جنيه شهريًا، ودخل الأسرة لا تزيد عن 5700 جنيه شهريًا، وألا يكون من المستفيدين بأي شقة أو دعم، وألا يكون لديه شقة، وأن يكون من العاملين أو المقيمين في المحافظة التي يريد الحجز فيها، أو من المحافظات المجاورة.

وتابع: "نتوقع أن تكون الأعداد كبيرة، وأن يتخطى الإقبال عدد الوحدات"، موضحًا أن مقدم الحجز 14 ألف جنيه، وأنه يوجد ما يقرب من 20 ألف وحدة سكنية في 8 محافظات في الإعلان الـ12.

المصدر: ف.ر

الإسكان الإجتماعي  حجز شقق الإسكان  وزارة الإسكان  شروط التقديم لـ وحدة سكنية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع