×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هل يحق للزوج أن يمنع زوجته من الحمل ؟ الافتاء تجيب ::: بعد خضوع خالد النبوي لـ قسطرة القلب.. تعرف على مخاطرها ::: بالصور| زفاف (نادين) كريمة الصحفي/ أسامة جلال على الأستاذ/ عاصم نور شعبان.. ألف مبروك للعروسين ::: في عيد الشرطة الـ 68.. ننشر أسماء أبطال الشرطة وشهدائها في معركة الإسماعيلية 1952 ::: إيران تهدد أمريكا بالانسحاب من معاهدة منع الانتشار النووي ::: شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية ::: حكم اغتسال شخص من الجنابة نسي غسل السرة .. عالم أزهري يجيب ::: أكبر محترف فى العالم.. نادى مصري يضم لاعبا عمره 75 عاما ::: آبرز المعلومات عن الأمير الراحل بندر بن محمد بن عبدالرحمن ::: اصابة يسرا بسرطان الدم اللوكيميا ::: عوامل وراثية وبيئية.. أسباب غير متوقعة وراء الإصابة بـ سرطان الدم ::: المكتب الثقافي المصري بسفارة مصر بالكويت يشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد ::: السفير طارق القوني يلتقي عدد من أولياء الأمور للطلاب الحاصلين على منحة دولة الكويت ::: انطلاق بطولة كرة القدم لأبناء الجالية المصرية في الكويت ::: فقدت شنطه في مطار الكويت :::

بالفيديو | "الإسكان" تكشف شروط التقديم لـ20 ألف وحدة سكنية جديدة

بالفيديو | "الإسكان" تكشف شروط التقديم لـ20 ألف وحدة سكنية جديدة

صورة من الفيديو

+    -
14/11/2019 02:55 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف المهندس صلاح حسن، نائب رئيس الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، شروط سحب "كراسات" وحدات الإعلان الـ12 بمشروع الإسكان الاجتماعي، قائلًا إن السن من 21 عام إلى 50 عامًا، وأن يكون من محدودي الدخل.

وأوضح "حسن"، خلال مداخلة تليفونية مع برنامج "اليوم"، المذاع على فضائية "دي إم سي"، أن دخل الأعزب يجب ألا يزيد عن 4200 جنيه شهريًا، ودخل الأسرة لا تزيد عن 5700 جنيه شهريًا، وألا يكون من المستفيدين بأي شقة أو دعم، وألا يكون لديه شقة، وأن يكون من العاملين أو المقيمين في المحافظة التي يريد الحجز فيها، أو من المحافظات المجاورة.

وتابع: "نتوقع أن تكون الأعداد كبيرة، وأن يتخطى الإقبال عدد الوحدات"، موضحًا أن مقدم الحجز 14 ألف جنيه، وأنه يوجد ما يقرب من 20 ألف وحدة سكنية في 8 محافظات في الإعلان الـ12.

المصدر: ف.ر

الإسكان الإجتماعي  حجز شقق الإسكان  وزارة الإسكان  شروط التقديم لـ وحدة سكنية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع