×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو وردة يحمي زميله من الغضب الجماهيري في خسارة تاريخية لـ لاريسا ::: أهداف مصر وغانا في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ::: شاهد.. رئيس الوزراء البريطاني يمسح أرضية محل ::: أمها تركية.. وفاة جاسوسة إسرائيلية شاركت في فضيحة هزت تل أبيب خلال عهد عبد الناصر ::: "القاهرة 32".. تعرف على الدرجات التفصيلية لطقس الثلاثاء ::: ضحية قطار كفر الزيات| طلب الوظيفة في مستشفى المنشاوي فدخلها "جثة" ::: نواب أمريكيون يطالبون ترامب بإلغاء زيارة أردوغان للبيت الأبيض ::: حبس نقاش قتل شقيقه بسبب فيديو إباحي مع زوجته 4 أيام ::: 19 جنسية بينهم مصريون.. السعودية تعلن قائمة الدفعة الأولى من الإقامة المميزة ::: الكشف عن ملابسات مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار في سقارة ::: بسبب ضحايا تميم.. دعوات لمقاطعة مونديال قطر 2022 ::: إصابة 7 عاملين بـ كافيتريا فندق في شرم الشيخ بسبب أسطوانة غاز ::: كلاكيت تاني مرة.. كمسري يتسبب في مصرع شاب تحت عجلات القطار ::: الكويت | إقرار 130 ديناراً رسوم الضمان الصحى على الوافدين ::: الكويت | اعتماد مكتب خاص لتسهيل وتسريع إجراءات معاملات المهندسين الوافدين :::

بالفيديو | ارتفاع معاشات العاملين بالخارج في قانون التأمينات الجديد.. مسؤول يوضح

بالفيديو | ارتفاع معاشات العاملين بالخارج في قانون التأمينات الجديد.. مسؤول يوضح

مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي عمر حسن

+    -
22/07/2019 09:34 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي، عمر حسن، إن قانون التأمينات الاجتماعية الموحد الجديد، عالج مشكلة تدني المعاشات التي كان يحصل عليها المصريون الذين كانوا يعملون في الخارج.
وأضاف أن القانون الجديد أقر ارتفاع شريحة الدخل التي يؤمن عليها صاحب العمل كل فترة، "وهو ما يعني أن المعاش سيرتفع لأن الشريحة سترتفع".
وكان مجلس النواب، وافق الاثنين الماضي، على مشروع قانون التأمينات الاجتماعية الموحد، الذي أعدته وزارة التضامن الاجتماعي، بهدف توحيد قوانين التأمينات الاجتماعية المختلفة تحت قانون واحد يخدم جميع الفئات.
ويوضح حسن في الفيديو التالي المزايا الجديدة التي سيحصل عليها العاملين بالخارج حال خروجهم على المعاش.
 
 
المصدر: م,ي

معاشات العاملين بالخارج  قانون التأمينات الجديد  مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي عمر حسن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع