×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر ::: بعد الحكم بحبسه شهرا ..أحمد الفيشاوي : .بنتي بتكلمني عن الجنس والارتباط ::: وزير «الشباب»: اتحادات الطلبة في الخارج وجه مشرق للكويت ::: ذبحتها ورميتها فى العشة .. التفاصيل الكاملة لجريمة طفلة الدقهلية قاتلة شقيقتها ::: «الإحصاء» الكويتية ترد على «الإحصاء» المصري وتعلن الرقم الحقيقي والاكيد للعماله المصريه بالكويت ::: التقدم لامتحانات أبناؤنا في الخارج العام الدراسي 2019/2020 بالخطوات والصور ::: الكويت | الجديد في ازمة نقل القنصلية المصرية بالسلام ::: الديوان الأميري يكشف تطورات الحالة الصحية لأمير الكويت ::: تغيير جديد في سعر الدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد رداً علي لحقوا علي باقي فلوسكم ::: مريم العقيل تتحدي جهاز الاحصاء المصري بسبب الوافدين : أرقامكم غير صحيحة... ونُجهّز البيانات للرد عليكم ::: اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 19 اغسطس ::: الكويت | «الصحة»: نظام آلي حديث لمنح الإجازات المرضية والتقارير الطبية بالمستشفيات قريباً ::: الكويت | وزن حقائب المسافرين الوافدين في فرع تموين بـ «نص دينار» :::

بالفيديو | ارتفاع معاشات العاملين بالخارج في قانون التأمينات الجديد.. مسؤول يوضح

بالفيديو | ارتفاع معاشات العاملين بالخارج في قانون التأمينات الجديد.. مسؤول يوضح

مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي عمر حسن

+    -
22/07/2019 09:34 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي، عمر حسن، إن قانون التأمينات الاجتماعية الموحد الجديد، عالج مشكلة تدني المعاشات التي كان يحصل عليها المصريون الذين كانوا يعملون في الخارج.
وأضاف أن القانون الجديد أقر ارتفاع شريحة الدخل التي يؤمن عليها صاحب العمل كل فترة، "وهو ما يعني أن المعاش سيرتفع لأن الشريحة سترتفع".
وكان مجلس النواب، وافق الاثنين الماضي، على مشروع قانون التأمينات الاجتماعية الموحد، الذي أعدته وزارة التضامن الاجتماعي، بهدف توحيد قوانين التأمينات الاجتماعية المختلفة تحت قانون واحد يخدم جميع الفئات.
ويوضح حسن في الفيديو التالي المزايا الجديدة التي سيحصل عليها العاملين بالخارج حال خروجهم على المعاش.
 
 
المصدر: م,ي

معاشات العاملين بالخارج  قانون التأمينات الجديد  مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي عمر حسن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع