×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية :::

بالفيديو | ارتفاع معاشات العاملين بالخارج في قانون التأمينات الجديد.. مسؤول يوضح

بالفيديو | ارتفاع معاشات العاملين بالخارج في قانون التأمينات الجديد.. مسؤول يوضح

مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي عمر حسن

+    -
22/07/2019 09:34 م
كتب : مصريون فى الكويت
قال مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي، عمر حسن، إن قانون التأمينات الاجتماعية الموحد الجديد، عالج مشكلة تدني المعاشات التي كان يحصل عليها المصريون الذين كانوا يعملون في الخارج.
وأضاف أن القانون الجديد أقر ارتفاع شريحة الدخل التي يؤمن عليها صاحب العمل كل فترة، "وهو ما يعني أن المعاش سيرتفع لأن الشريحة سترتفع".
وكان مجلس النواب، وافق الاثنين الماضي، على مشروع قانون التأمينات الاجتماعية الموحد، الذي أعدته وزارة التضامن الاجتماعي، بهدف توحيد قوانين التأمينات الاجتماعية المختلفة تحت قانون واحد يخدم جميع الفئات.
ويوضح حسن في الفيديو التالي المزايا الجديدة التي سيحصل عليها العاملين بالخارج حال خروجهم على المعاش.
 
 
المصدر: م,ي

معاشات العاملين بالخارج  قانون التأمينات الجديد  مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي عمر حسن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع