×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" :::

بالفيديو| اخر تطورات فيروس كورونا في الكويت اليوم الاربعاء 13 مايو

بالفيديو| اخر تطورات فيروس كورونا في الكويت اليوم الاربعاء 13 مايو

اخر تطورات فيروس كورونا في الكويت اليوم الاربعاء 13 مايو

+    -
13/05/2020 10:12 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
يقدم موقع مصريون في الكويت، خلال الفيديو الاتي اخر تطورات فيروس كورونا المستجد في دولة الكويت، وذلك اليوم الاربعاء، حيث أعلنت وزارة الصحة تسجيل 7 حالات وفاة من بين الحالات المصابة بمرض «كوفيد - 19» الذي يسبّبه فيروس «كورونا» المستجد، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.
وخلال المؤتمر الصحافي للوزارة، اليوم الأربعاء، قال الناطق باسمها د. عبد الله السند إنه جرى خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، تسجيل 751 إصابة جديدة ليرتفع بذلك إجمالي الحالات المسجلة في البلاد إلى 11028.
وأوضح السند أن الإصابات الجديدة شملت حالات مخالطة وتقصي وبائي، ومنها 103 حالات لمواطنين كويتيين، و 233 حالة من الجنسية الهندية، و 193 حالة من الجنسية المصرية، و 72 حالة من الجنسية البنغلاديشية، وحالات من جنسيات أخرى. وبحسب المناطق الصحية فقد جاءت الحالات المسجلة خلال الـ 24 ساعة الماضية كالتالي:
منطقة الفروانية الصحية: 261
منطقة الاحمدي الصحية: 153
منطقة العاصمة الصحية: 93
منطقة حولي الصحية: 180
منطقة الجهراء الصحية: 64
وبحسب المناطق السكنية فقد جاءت الحالات المسجلة خلال الـ 24 ساعة الماضية كالتالي:
الفروانية: 93
حولي: 69
السالمية: 63
المهبولة: 60
وقال السند أن المجموع الكلي للحالات التي تتلقى الرعاية الطبية اللازمة في العناية المركزة 169 حالة، منها 92 حالة مستقرة، و 77 حالة حرجة.
ولفت السند إلى أن مجموع من أنهى فترة الحجر الصحي المؤسسي خلال الـ 24 ساعة الماضية بلغ 394 حالة، بينهم 245 كويتي، و149 وافد، وذلك بعد القيام بكافة الإجراءات الوقائية والتأكد من خلو جميع العينات من الفيروس، على أن يستكملوا مدة لا تقل عن 14 يوما في الحجر المنزلي الإلزامي، اعتبارا من تاريخ مغادرة مركز الحجر.
وعن حالات الشفاء قال السند: «وصل مجموع الحالات التي أعلن شفاؤها إلى 3263 بعد أن أعلن وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح شفاء 162 حالة من المصابين بالفيروس، مردفاً أن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية أثبتت شفاءهم وسيتم نقلهم إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس، تمهيداً لخروجهم من المستشفى خلال اليومين المقبلين.
ومن بين الاجراءات الهامة التي اتخذتها دولة الكويت لمجاية فيروس كورونا، اصدرت وزارة الصحة قرارا الزاميًا بارتداء المواطنين والوافدين للكمامة في اماكن التجمعات للحماية من الاصابة بفيروس كورونا المستجد.
 
 
المصدر: مصريون في الكويت

فيروس كورونا  الكويت  اليوم الأربعاء 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟

«الصّحة» تدرس فرض حظر كلي عليها للحد من التجمعات والإصابات بـ «كورونا»

الأحد 12 يوليه 2020 05:14 ص

شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد

الأحد 12 يوليه 2020 04:55 ص