×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سوق النقل الجوي في الكويت مهدد بالتدمير بعد قرار حظر دخول الوافدين من 31 دولة ::: الكويت.. انهاء خدمات "23 وافد" مبدئيا من الإعلام.. ودفعة آخرى يوم الأحد ::: المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو :::

بالفيديو | احتجاجات لبنان مستمرة .. النيران تلتهم جزءا من مبنى وسط بيروت

بالفيديو | احتجاجات لبنان مستمرة .. النيران تلتهم جزءا من مبنى وسط بيروت

النيران تلتهم جزءا من بناية وسط بيروت

+    -
13/06/2020 12:58 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ذكرت صحيفة "النهار" اللبنانية أن عددًا كبيرًا من المحتجين وصلوا بدراجات نارية إلى ساحة رياض الصلح وسط العاصمة اللبنانية بيروت، وقام بعضهم بإشعال النيران في أحد جوانب بناية يُطلق عليها "اللعازارية"، وسط احتجاجات تعود بقوة إلى الشارع اللبناني ضد تردي مستويات المعيشة وانهيار قيمة الليرة اللبنانية.

عقد مجلس الوزراء اللبناني، صباح أمس الجمعة، جلسة طارئة بحضور حاكم مصرف لبنان لبحث الأوضاع المالية بعد ليلة من الاحتجاجات العنيفة التي شهدتها البلاد.

وترأس الاجتماع رئيس الوزراء حسان دياب، وفي حضور المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم وحاكم مصرف لبنان رياض سلامة ووفد من نقابة الصرافين الذي سيحضر جزءا من الجلسة.

وأعلن وزير الصناعة اللبناني عماد حب الله، فور انتهاء الجلسة، أن مجلس الوزراء اتخذ قرارا بضخ مصرف لبنان الدولار في السوق فورا لدعم العملة الوطنية.

ووفقًا لموقع "لبنان 24"، قال حب الله إنه تم الاتفاق على ضخ الدولارات من مصرف لبنان في السوق والوضع إيجابي.

فيما ذكرت مصادر مطلعة لإذاعة "أو تي في"، أن إقالة رياض سلامة حاكم مصرف لبنان غير واردة وسيُبنى على الجلسة الطارئة في السراي اتخاذ القرارات المناسبة في بعبدا والأولوية هي لضخّ الدولار.

 
المصدر: ص.ب

احتجاجات لبنان  النيران تلتهم بيروت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع