×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طقس شديد الحرارة اليوم بالقاهرة والمحافظات ::: الكويت.. اضافة تطعيمات كورونا إلى تطبيق هويتي ::: موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة ::: تحذير هام من الصحة العالمية من تكرار مأساة الهند مع كورونا في دول أخرى :::

بالفيديو| أول رد من كهربا على مشاجرة له تتضمن ألفاظا خارجة

بالفيديو| أول رد من كهربا على مشاجرة له تتضمن ألفاظا خارجة

كهربا

+    -
20/04/2021 10:18 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
واجهت الإعلامية بسمة وهبة النجم محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، بمقطع فيديو خلال إحدى مشاجراته يتضمن ألفاظ خارجة.
وقال كهربا خلال حواره ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "المحور"، إنه لا يحب مثل هذه المواجهات، ولا يريد الحديث إلا في الأمور الرياضية، معقبًا:" أنتوا بتستضيفوني لاعب كورة بس.. بلاش حاجات قديمة بره الكورة".
وقالت بسمة وهبة: "أنت لاعب كرة مشهور حياتك الشخصية جوه البيت، أما مسيرتك الرياضية تخص جمهور الأهلي الذي يجب أن تعتذر له على مثل هذه الفيديوهات هل هذه قيم ومباديء النادي الأهلي ياكهربا؟.. أنت مش عاوز تعتذر لجمهور الأهلي؟"، ليرد كهربا، : "حياتي الشخصية تخصنى".
المصدر: ص.ب

كهربا  لاعب النادي الأهلى  مشاجرة  ألفاظا خارجة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع