×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث مروع بين 3 سيارات بالشرقية ووقوع عدد كبير من الإصابات ::: اول تعليق من كارتيرون بعد فوز الزمالك على إنبي ::: الخارجية الكويتية تنفي تلقي الوزير الناصر رسالة أميركية تتضمن أسماء كويتيين ضمن قائمة العقوبات على إيران ::: "تويتر" يعلن عن طرح ميزة جديدة ينتظرها الكثير ::: طبيب الزمالك يكشف مدى إصابة نجم الفريق في مباراة إنبي ::: الكويت.. سعادة بين المواطنين والوافدين بعودة الحياة جزئيا ::: إطلاق 3 صواريخ من سوريا اتجاه إسرائيل ::: الكويت.. حريق يلتهم 3 مركبات في الوفرة ::: الطيران المدني الكويتي يرد على ما يتردد عن منح تصريح لشركات الطيران الوطنية للتشغيل الى لندن ::: واتساب يعمل على تطوير ميزة جديدة تغير أهم القواعد بين أندرويد وiOS ::: بينها مصر.. شركات الطيران الكويتية تطلب فتح خطوط مباشرة مع 4 وجهات ::: الكويت| العثور على جثة داخل أحد المنازل المستأجرة في الوفرة ::: الفلسطينيون يرعبون إسرائيل ويقلبون المعادلة.. اطلاق 65 صاروخا واستهداف مصنع كيماويات بطائرة مسيرة ::: الكويت| الصحة تعلن عن تراجع في عدد إصابات كورونا اليوم. وتوجه دعوة للمواطنين والمقيمين ::: الكويت|. مصدر يكشف موعد عودة الحياة الطبيعية بعد اقتراب تحقيق المناعة المجتمعية :::

بالفيديو| أطلق أسمه علي أحد الميادين.. السيسي يتحدث عن صلاح الشاذلي ضابط مجهول بالمخابرات الحربية

بالفيديو| أطلق أسمه علي أحد الميادين.. السيسي يتحدث عن  صلاح الشاذلي ضابط مجهول بالمخابرات الحربية

السيسي

+    -
01/04/2021 09:16 م
كتب : Egyptians in Kuwait
وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بإطلاق اسم ضابط سابق في المخابرات الحربية يدعى صلاح الشاذلي، بسبب مجهوده في إنشاء مدينة الدواء المصرية.
وقال السيسي، خلال افتتاح مدينة الدواء المصرية، اليوم الخميس: "مش هنسى أوجه لجندي مجهول كان هو اللي اتحرك في دراسات وإقامة هذه المدينة منذ 8 سنوات".
وتابع: "بقول اسمه وهو في ذمة الله، هو اللواء دكتور صلاح الشاذلي، وأرجو نوجه ليه التحية وأسرته".
وتابع: "كان موضوعا جديدا بالنسبة لينا نتحرك فيه بالمستوى ده، وكان محتاجا لمكاتب وشركات استشارية عالمية علشان تطلع المشروع متكاملا وبالدقة دي".
وواصل السيسي: "بقول لأسرته متشكرين ومش ناسين أبدا الرجال العظام التي ساهمت في المدينة، على كتفه طوال 7 سنوات يتم التحرك في المشروع ده.. أرجو نطلق اسمه على أحد الميادين والمحاور".
لمشاهدة الفيديو
 
المصدر: RT

ضابط مخابرات حربية  صلاح الشاذلي  إنشاء مدينة الدواء المصرية  السيسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع