×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | لا تعويض لــ عطلة يوم "رأس السنة الهجرية" الموافق السبت 31 أغسطس ::: بسبب خلاف على "النقوط" مقتل وإصابة 3 مصريين خلال حفل زفاف ::: عاجل | دخول الهنود إلى الكويت يفوق المصريين بنسبة 120% ::: عاجل | مصر رسوم جديدة على وثائق السفر ::: أول مأذونة شرعية في مصر.. 3000 زيجة ::: العلاج بالضوء يحسن الصحة بعد الأزمة القلبية ::: "علقه سُخنه" لــ ضابط تحقيق... تدخل لفض مشاجرة بين 6 كويتيين ::: أول سبتمبر.. تسليم أراضي قرعة الإسكان الاجتماعي لــ"الصعايدة" بقنا الجديدة ::: بالصور.. الكويت | #الإبعاد_لــ91 وافدًا مخالفاً للإقامة ومقامراً "الجليب" ::: "ملابس داخلية ملقاة فى المدخل"..قلة أدب.. أشعلتها بين وافدة وجارها الأعزب ::: كارثة بيئية.. ملوثات مسرطنة أضغر من الغبار في أجواء الكويت ::: كاتب كويتي: أعداد المصريين خطر وعبء على البنية التحتية للكويت.. والقنصلية المصرية ستكون "وجع راس" ::: لم تغسل يديها أثناء الحمل فولدت طفل معاق مدى الحياة.. تفاصيل ::: حاول التحرش بها..تقتل حماها بسكين في المقطم ::: إقالة لاسارتي من الأهلي.. الخطيب يعلن عن المدير الفني الجديد للاحمر :::

بالفيديو| "أشرب شاي"

بالفيديو| "أشرب شاي"

فيديو أشرب شاي

+    -
12/02/2019 01:52 م
كتب : مصريون فى الكويت
حققت الأغنية المصورة للفنان حمادة هلال "أشرب شاي" نجاح لافتا للأنظار، وأصبحت ضمن قائمة الأكثر رواجا على موقع YouTube.
 
اقتربت أغنية "أشرب شاي" من تحقيق 2 مليون مشاهدة، منذ طرحها على القناة الرسمية لحمادة هلال على youTube، حيث وصلت إلى 1.704.220 مشاهدة في الأسبوع الأول لها.
 
 
 
أغنية "أشرب شاي" تشهد التعاون الأول بين حمادة هلال والثنائي أوكا وأورتيجا، خاصة أن الأغنية من كلمات وتوزيع موسيقي لأوكا ومن ألحان أورتيجا.
  
الأغنية تولي إخراجها أحمد أشرف وتم تصويرها في يوم واحد بشوارع القاهرة، وهي تعبر عن حياة المواطن البسيط ومعاناته اليومية والي يحاول التغلب عليها من خلال تناول كوب شاي.
 

على جانب أخر ينشغل حمادة هلال حاليا بتصوير مسلسله "ابن أصول" الذي يجمعه مع آيتن عامر، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

يجسد حمادة هلال خلال المسلسل دور "ميشو"، الذي تجمعه قصة حب مع رانيا منصور، وبعد ارتباطهما يواجه مشاكل معها بسبب والدته.

 

المسلسل يدور في إطار كوميدي واجتماعي وتشويقي، ويتضمن مجموعة كبيرة من الفنانين، وهم حمادة هلال وآيتن عامر ومحمد نجاتي وسوزان نجم الدين وأحمد حلاوة وكريم أبو زيد وحمزة العيلي ووفاء سالم وإيناس كامل وعماد رشاد ومن إنتاج شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

 
المصدر: ي,7

أغنية "أشرب شاي"  حمادة هلال  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع