×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طقس ممطر مصحوب بنشاط مثير للرياح والأترية ::: 7 لاعبين يتنافسون على جائزة أفضل لاعب بالدوري المصري ::: حرارة ورياح واضطراب ملاحة.. الأرصاد تكشف عن طقس 72 ساعة مقبلة ::: عاجل.. العثور على جثة بالكويت والأمن يكثف من جهوده لكشف الواقعة ::: عودة 621 مصريا من ليبيا ووصول ومغادرة 347 شاحنة عبر منفذ السلوم ::: أدعية مستحبة في يوم الجمعة.. تعرف عليها ::: شاهد..نجم قيامة أرطغرل يحدث ضجة بالكويت.. فيديو ::: هشام صالح سليم: الخطيب أفقد الأهلي هيبته المحلية والافريقية ::: تعرف على حظوظ الأهلي والزمالك وبيراميدز في التتويج بالدوري ::: ليفربول وهيديرسفيلد.. لقاء القمة والقاع في الدوري الانجليزي اليوم ::: ننشر شروط الحصول على قرض بنك ناصر لشراء سيارات نقل جماعي ::: افتتاح جسر جابر بالكويت أول مايو ::: عاجل..اندلاع حريق في مخيم تم إعداده للصلاة بمطرانية مارجرجس بمطاي.. صور ::: كلمة السر فى خلطة كفتة الحاتي المشوية ::: ننشر أسعار العملات أمام الجنية اليوم الجمعة :::

بالفيديو| "أشرب شاي"

بالفيديو| "أشرب شاي"

فيديو أشرب شاي

+    -
12/02/2019 01:52 م
كتب : مصريون فى الكويت
حققت الأغنية المصورة للفنان حمادة هلال "أشرب شاي" نجاح لافتا للأنظار، وأصبحت ضمن قائمة الأكثر رواجا على موقع YouTube.
 
اقتربت أغنية "أشرب شاي" من تحقيق 2 مليون مشاهدة، منذ طرحها على القناة الرسمية لحمادة هلال على youTube، حيث وصلت إلى 1.704.220 مشاهدة في الأسبوع الأول لها.
 
 
 
أغنية "أشرب شاي" تشهد التعاون الأول بين حمادة هلال والثنائي أوكا وأورتيجا، خاصة أن الأغنية من كلمات وتوزيع موسيقي لأوكا ومن ألحان أورتيجا.
  
الأغنية تولي إخراجها أحمد أشرف وتم تصويرها في يوم واحد بشوارع القاهرة، وهي تعبر عن حياة المواطن البسيط ومعاناته اليومية والي يحاول التغلب عليها من خلال تناول كوب شاي.
 

على جانب أخر ينشغل حمادة هلال حاليا بتصوير مسلسله "ابن أصول" الذي يجمعه مع آيتن عامر، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

يجسد حمادة هلال خلال المسلسل دور "ميشو"، الذي تجمعه قصة حب مع رانيا منصور، وبعد ارتباطهما يواجه مشاكل معها بسبب والدته.

 

المسلسل يدور في إطار كوميدي واجتماعي وتشويقي، ويتضمن مجموعة كبيرة من الفنانين، وهم حمادة هلال وآيتن عامر ومحمد نجاتي وسوزان نجم الدين وأحمد حلاوة وكريم أبو زيد وحمزة العيلي ووفاء سالم وإيناس كامل وعماد رشاد ومن إنتاج شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

 
المصدر: ي,7

أغنية "أشرب شاي"  حمادة هلال  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع