×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أحمد موسى: أردوغان تلقى أكبر ضربة من أقرب حليف له (فيديو) ::: رجل يعود إلى منزله بعد 7 ساعات من قيام أسرته بدفنه.. تفاصيل مثيرة ::: ترامب يعلق على هروب أعضاء داعش من السجون السورية على يد تركيا ::: قبل القمة.. مرتضى يوضح حقيقة هروب فرجاني ساسي ::: الأرصاد: هذه المناطق ستشهد سقوط أمطار اليوم ::: مواجهة محتملة.. تركيا تعلن استعدادها لصد هجوم الجيش السوري ::: ألو أنا قتلت أخوكي ورميت جثته في الموز .. مكالمة تكشف عن جريمة مقتل 3 أشخاص بالقليوبية ::: خلعتا ملابسهما بالكامل.. قصة سائحتين تعرتا بمتحفين في الأقصر ::: هاشغلّكم فلوسكم في التجارة .. ضبط عامل نصب على أهالي سوهاج في 16 مليون جنيه ::: كذب وتحريف.. السعودية تكشف عن فضيحة جديدة لـ الجزيرة القطرية ::: الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في القمة 119 ::: تبدأ من 115 ألف جنيه.. هذه حقيقة السيارات النانو أصغر عربية في مصر ::: أمن الفروانية يشن حملة على مخالفي قانون الإقامة ::: الكويت | خفض رواتب الوافدين.. والاستغناء عن هذه الفئة ::: في الكويت.. إنذار لمستأجر بإخلاء شقة وإلا ستُرسَل صورة عقد الإيجار إلى زوجته :::

بالفيديو | أردوغان يوزع على الأتراك شاي وسكر وحلبة حصى

بالفيديو | أردوغان يوزع على الأتراك شاي وسكر وحلبة حصى

صورة من الفيديو

+    -
26/02/2019 12:11 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

عرض الإعلامي أحمد موسى مقطع فيديو للرئيس التركي رجب طيب أردوغان وهو يوزع الشاي والسكر والحلبة الحصى والبسطرمة على المواطنين الأتراك؛ ولكن بطريقة غير آدمية لأنه يلقى عليهم الأكل في مشهد مهين.

وأوضح موسى خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»؛ أن أردوغان يتعامل مع الشعب التركي بتعال، ويتحصن بقلاع من الحراسات الخاصة، موضحا أنه يفعل كما كانت تفعل الإخوان الإرهابية وقت الانتخابات من توزيع شاي وسكر وزيت.

وأكد موسى، أن توزيع اردوغان على الأتراك الطعام بهذه الطريقة المهينة؛ لقرب الانتخابات المحلية .

واستنكر موسى ما يفعله الرئيس التركي أردوغان من التدخل في الشأن المصري؛ ومساندة الجماعة الإرهابية .

المصدر: ص.ب

طيب أردوغان  الأتراك  تركيا  شاي  سكر  حلبه حصي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع