×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

في ظروف غامضة.. البحث عن أب قتل نجله أمام منزله بالمطرية ::: ترامب يلتقط صورا امام الكنيسة المحترقة من جانب المتظاهرين ::: وفاة فتاة ضحية دهس أطفال يقودون سيارة بمدينتي ::: تقرير تشريح جثمان جورج فلويد.. وفاته سببها اختناق ناجم عن الضغط على الرقبة والظهر ::: وافدة ضربت معزّبها وزوجته ::: هزة أرضية خفيفة تضرب جنوب إيران ::: الكاف يزف بشرى سارة للنادي الأهلي ::: شاهد | مرتضى منصور يتمنى الشفاء لـ حفيد محمود الخطيب ::: طرائف المظاهرات.. أمريكي يسرق دبابة عسكرية ويهرب من الشرطة ::: كويكب ضخم يخترق المدار الأرضي الأسبوع القادم ::: فيديو مؤثر..مصريين وكويتيين يتحدثون عن عمق العلاقات المصرية الكويتية ::: هام.. وزير التربية والتعليم يحسم الجدل في 5 ملفات شائكة ::: هام للمصريين العائدين من الخارج.. إلغاء الحجر الصحى واستبداله بالمنزلى خلال أيام ::: بعد حملات التطاول الممنهجة .. شيخة من الأسرة الحاكمة بالكويت تعتذر للرئيس السيسي والمصريين ::: عاجل| تسيير أكثر من رحلة «شارتر» من الكويت للقاهرة يومياً :::

بالفيديو | أردوغان يوزع على الأتراك شاي وسكر وحلبة حصى

بالفيديو | أردوغان يوزع على الأتراك شاي وسكر وحلبة حصى

صورة من الفيديو

+    -
26/02/2019 12:11 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

عرض الإعلامي أحمد موسى مقطع فيديو للرئيس التركي رجب طيب أردوغان وهو يوزع الشاي والسكر والحلبة الحصى والبسطرمة على المواطنين الأتراك؛ ولكن بطريقة غير آدمية لأنه يلقى عليهم الأكل في مشهد مهين.

وأوضح موسى خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»؛ أن أردوغان يتعامل مع الشعب التركي بتعال، ويتحصن بقلاع من الحراسات الخاصة، موضحا أنه يفعل كما كانت تفعل الإخوان الإرهابية وقت الانتخابات من توزيع شاي وسكر وزيت.

وأكد موسى، أن توزيع اردوغان على الأتراك الطعام بهذه الطريقة المهينة؛ لقرب الانتخابات المحلية .

واستنكر موسى ما يفعله الرئيس التركي أردوغان من التدخل في الشأن المصري؛ ومساندة الجماعة الإرهابية .

المصدر: ص.ب

طيب أردوغان  الأتراك  تركيا  شاي  سكر  حلبه حصي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع