×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مقلقة جدا..فاوتشي يحذر من سلالة كورونا الجديدة في أفريقيا ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: قناة الزمالك تكشف مخطط الأبيض بشأن تدعيم الهجوم ::: السبب غير متوقع.. سيدة تتألم أثناء النوم وتضع كاميرا مراقبة لتكتشف السر| شاهد ::: تحذيرا نهائيا لـ "ترامب" قبل محاكمته من زعيم الجمهوريين في مجلس الشيوخ ::: القومي للبحوث الفلكية: مصر أول دولة اكتشفت كوكب بلوتو.. فيديو ::: بطولة استثنائية وحادثا دهس واختناق.. قصة 3 حوادث لمصريين في الكويت ::: أخبار سارة من وزيرة الصحة بشأن لقاح كورونا الأسبوع المقبل ::: أنس الصالح: تعزيز تواجد «الإطفاء» في جميع المناطق السكنية ::: انفجار يهز أرجاء ملعب في لبنان ::: «بطاقة مقيم» بدل «المدنيّة» للوافدين ::: رسمياً.. بيراميدز يطلب حكامًا أجانب لمواجهة الأهلي بالدوري ::: بريطانيا تدخل على خط أزمة سد النهضة.. وهذا ما طالب به السودان ::: بعد تنصيب بايدن.. رسالة عاجلة من السعودية إلى إيران ::: حدث في الكويت اليوم| 160 ألف وافد مهددون بالمغادرة ومخاطبة دولهم لإبعادهم.. 50 ديناراً إضافية على تذاكر سفر القادمين للكويت.. تحذير هام من الداخلية للمواطنين والوافدين :::

بالفيديو | أردوغان يوزع على الأتراك شاي وسكر وحلبة حصى

بالفيديو | أردوغان يوزع على الأتراك شاي وسكر وحلبة حصى

صورة من الفيديو

+    -
26/02/2019 12:11 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

عرض الإعلامي أحمد موسى مقطع فيديو للرئيس التركي رجب طيب أردوغان وهو يوزع الشاي والسكر والحلبة الحصى والبسطرمة على المواطنين الأتراك؛ ولكن بطريقة غير آدمية لأنه يلقى عليهم الأكل في مشهد مهين.

وأوضح موسى خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»؛ أن أردوغان يتعامل مع الشعب التركي بتعال، ويتحصن بقلاع من الحراسات الخاصة، موضحا أنه يفعل كما كانت تفعل الإخوان الإرهابية وقت الانتخابات من توزيع شاي وسكر وزيت.

وأكد موسى، أن توزيع اردوغان على الأتراك الطعام بهذه الطريقة المهينة؛ لقرب الانتخابات المحلية .

واستنكر موسى ما يفعله الرئيس التركي أردوغان من التدخل في الشأن المصري؛ ومساندة الجماعة الإرهابية .

المصدر: ص.ب

طيب أردوغان  الأتراك  تركيا  شاي  سكر  حلبه حصي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع