×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القبس: حظر جزئي محتمل في الكويت مرة آخرى ::: قرار كويتي بشأن الأطفال المقيمين المخالفين للإقامة ::: تكبيل حارس بالكويت وسرقة 70 رأس غنم ::: امرأة تتسبب في 5 حوادث خلال نصف ساعة ! ::: السعودية تعلن ضبط خلية إرهابية تدربت في إيران ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: أحمد موسى يطالب رئيس الوزراء بمنح المصريين إجازة يوم الثلاثاء ::: بيان هام من الداخلية الكويتية للوافدين ::: روسيا تحذر من هجوم في الطريق إلى "سوريا" ::: تحذير! .. داء الكلب ينتقل للبشر ويؤثر على الأعصاب ::: بريطانيا توجه أول إنذار لـ أردوغان ::: الزمالك يعلن رفضه خوض أي مباراة رسمية ! ::: تحرك من الداخلية الكويتية للقبض على أشخاص تعدوا على "كويتي" ::: مجلس الوزراء يزف بشرى سارة لأصحاب العمالة الغير منتظمة ::: حدث بالكويت اليوم | "لجنة كورونا" تحسم طلبات عودة وافدين من الدول المحظورة.. لا انتقال للمرحلة الخامسة.. منع هؤلاء الوافدين من إصدار رخص القيادة :::

بالفيديو | أب بدرجة سوبر مان .. رجل ينقذ ابنته من الموت المحقق

بالفيديو | أب بدرجة سوبر مان .. رجل ينقذ ابنته من الموت المحقق

صورة من الفيديو

+    -
14/08/2020 10:29 م
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت لقطات مثيرة لأب صيني بطل وهو يقفز لإنقاذ ابنته الصغيرة قبل أن تتسبب مرآة ضخمة كادت تسقط عليها فى موتها.

وأظهرت لقطات رصدتها كاميرا مراقبة منزلية، لحظة انقلاب مرآة زجاجية فجأة تجاه طفلة صغيرة قبل أن يوقفها الأب الذي قفز عبر غرفة المعيشة في الهواء لمنع سقوط المرآة على ابنته ليحميها من الموت المحقق.

أشاد الآلاف من مستخدمي الويب الصينيين برد فعل الأب الرشيق سريع البديهة وأشادوا به باعتباره "أب سوبرمان" بعد ظهور الفيديو على الإنترنت يوم الجمعة.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت الأسرة المكونة من أربعة أفراد، والتي يعتقد أنها تعيش في مدينة هاربين شمال شرق الصين، تسترخي معًا في غرفة المعيشة قبل وقوع الحادث.

شوهدت إحدى الفتاتين الصغيرتين في لقطات مصورة وهي ترمي كرة بينما الأخرى تلعب على الأرض.

المصدر: مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait

اب ينقذ ابنته  الموت المحقق  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع