×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد ..تعليق السيسي بعد إعلان نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية. ::: الوطنية للانتخابات: 23 مليونًا و416 ألفًا وافقوا على التعديلات الدستورية بنسبة 88.83%.. "فيديو" ::: نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 في الداخل والخارج (النتيجة كاملة) ::: بث مباشر.. مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم ::: بث مباشر.. الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية ::: شاهد.. بعد بكاء ضيفتها.. بسمة وهبه: مجتش جنبها ::: البث المباشر لـ "مصريون في الكويت" أعلى فيديو عن التعديلات الدستورية مشاهدة في العالم ::: مصرع شخصين وإصابة ثالث بسبب خلافات بين عائلتين بالأقصر..تفاصيل ::: الخطيب يرد على شائعة خلافه مع العامري فاروق ::: عاجل.. شطب وإيقاف 7 لاعبين كرة ماء.. وتغريم الأهلي 275 ألف جنيه ::: أعراض إذا ظهرت عليكِ فأنتِ مهددة بالسكتات القلبية.. أطباء يرصدون الأشخاص الأكثر عرضة.. تفاصيل ::: شاهد.. لحظة انفجار طائرة بمجرد إقلاعها.."فيديو" ::: تخلص من حبر الانتخابات الفسفوري في ثوان بهذه الطريقه ::: تعميم.. الحصول على مواعيد اختبار رخصة القيادة بجميع إدارات الكويت ::: حالة وفاة تغير مسار حسابات بيراميدز الفنية قبل مواجهة الزمالك :::

بالفيدديو..عمرو أديب لـ"علاء مبارك":"مش هسيبك ياأنا يا أنت"

بالفيدديو..عمرو أديب لـ"علاء مبارك":"مش هسيبك ياأنا يا أنت"

بالفيدديو..عمرو أديب لـ"علاء مبارك":"مش هسيبك ياأنا يا أنت"

+    -
12/02/2019 03:25 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أكد الإعلامي عمرو أديب، أن علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك ، كان قد أصدر أوامره خلال فترة تولي "حسني مبارك"الحكم، من أجل إشعال النيران في سيارته ، نظرا لرفضه تولي شقيقه "جمال" الحكم.
وقال"أديب"من خلال برنامج"الحكاية"المذاع علي فضائية"إم بي سي مصر"، :"مانا لو كنت موالس قعدتوني في البيت ليه ، مين اللي رمي علي عربيتي ماية نار يا علاء بيه ، بعد الثورة طلع الورق كله وعرفت مين اللي عمل كده".
 
وإستطرد"أديب"،قائلا:" المصريين عندهم زهايمر ، فاجأة الناس داخلين يقولوله علاء بيه ، اللي زيك بره مبقوش موجودين خلاص،أنا عارف إنت بتعمل ايه ، بس بقولك إنت مش هترجع تاني ، انا قاعدلك ،إنت مش جن ومش هسيبك يا أنا ياإنت".
شاهد الفيديو..
 
 
المصدر:

علاء مبارك  عمرو أديب  رد سجون  برناج الحكاية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع