×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عروسان يجريان فوتوسيشن أعلى كوبري روض الفرج.. صور ::: فضحتها كاميرات المراقبة .. الزوجة والعشيق يتخلصان من الزوج بعد السحور ::: ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبى للمرة السادسة فى تاريخه ::: مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت :::

بالصور| في السابعة صباحًا.. وزير النقل يزور محطة مصر ويستقل قطار طنطا

بالصور| في السابعة صباحًا.. وزير النقل يزور محطة مصر ويستقل قطار طنطا

بالصور| في السابعة صباحًا.. وزير النقل يزور محطة مصر ويستقل قطار طنطا

+    -
15/03/2019 11:17 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أجرى الفريق كامل الوزير، وزير النقل، جولة تفقدية بمحطة مصر برمسيس، في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم الجمعة؛ في إطار المتابعة المستمرة والدورية لمستوى الخدمة المقدمة للركاب.
وحسب بيان، اليوم، بدأت الجولة بتفقد الوزير للصالة الرئيسية بمحطة مصر وأبدى بعض الملاحظات ووجه بالتعامل الفوري معها.
وقد وجه وزير النقل بزيادة معدلات النظافة الخاصة بالمحطة، مؤكدًا أن ذلك من حق الراكب الذي دفع قيمة التذكرة وكذلك تشغيل وصيانة عربات الجولف كار المخصصة لكبار السن وفتح نفق المشاة الواصل بين ساحة المحطة من ميدان رمسيس حتى أحمد حلمي ورصيف أربعة و11؛ تسهيلا على الركاب وزيادة اللوحات الإرشادية على شبابيك التذاكر.
واطمأن الوزير، على عمل السلالم الكهربائية بالمحطة، والتي تتمتع بخاصية التوقف في حالة عدم الاستخدام والتشغيل بمجرد استقلال أحد الأفراد لها ترشيدا لاستهلاك الكهرباء.
وتوجه الوزير إلى شبابيك تذاكر وجه بحري، واشترى تذكرتين له ولعضو فريق العمل بالوزارة، على قطار ٩٦٥ إكسبريس القاهرة / المنصورة دمياط، والتقى بعدد من الركاب واستمع إلى مقترحاتهم وملاحظاتهم على مواعيد قيام القطارات.
وأكد وزير النقل، أنه يواصل جولاته صباحا ومساءً؛ لمتابعة انتظام المواعيد وخاصة مع تنفيذ هيئة السكك الحديدية لحملة الانضباط الخاصة بمواعيد القطارات ورفع مستوى السلامة والأمان وجودة الخدمة المقدمة، مؤكدًا أنه خلال مروره اليوم بالمحطة اطمأن على انتظام مواعيد القطارات بالمحطة، والفترة المقبلة ستشهد تحسنا ملحوظا في مستوى عناصر منظومة السكك الحديدية.
وقال إن العمل سيكون على مدار الساعة للنهوض بهذا المرفق الحيوي المهم الذي يخدم ملايين الركاب يوميا.
المصدر: م.ى

مصر.النقل  محطة مصر  قطار طنطا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع